كلمة الفم ، كوكو هو في الواقع لعب VR التسويق

- Jun 02, 2018-

في الآونة الأخيرة ، تحطمت الرسوم المتحركة مرارًا وتكرارًا دائرة الأصدقاء ونجحت في حصد دموع الجمهور المحلي. كثير من الناس الذين رأوه بشكل عفوي يسمى الفيلم. كان حلم ديزني (Pixar Animation Studio). تم إصدار "كوكو" لمدة نصف شهر ، ولا تزال نقاط Douban تساوي 9.1 نقطة.  

لا تتفوق شركة Pixar ، كشركة للرسوم المتحركة ، على "تحريك الجمهور" فحسب ، بل إنها حساسة للغاية من حيث التكنولوجيا.   مع إطلاق "كوكو" ، أطلقت Pixar أيضًا تجربة VR "Coco VR". قد يكون من غير المناسب أن تذرف الدموع مع سماعة رأس VR. تحولت بيكسار النسخة VR من "كوكو" في السعادة. يسمح مقطع الفيديو القصير للتغيير المفاجئ في الأسلوب للمشجعين بالانضمام إلى أصدقائهم وتحويل أنفسهم إلى عالم سعيد.

blob.png

في فيديو VR ، قدم ميج افتتاحًا قصيرًا ودخل اللاعب أرض الموتى.   سوف يخبرك سكان الأرض المستبدّة أنّ الأداء سيبدأ قريباً.   تحتاج إلى السيطرة على "جسمك" مع رؤساء Oculus Rift ومقابض وتغيير الفستان وتسريحة الشعر قبل المرآة.   ثم جاء اللاعبون إلى ميدان المدينة النابض بالحياة ، واستقلوا القطار ، وتوجهوا حول المدينة الغريبة.   جرب هذه الرحلة شخصيا ومررت في المنطقة العائمة الملونة. سوف تنهد ما هو مكان جميل.   يمكن أن يكون تجربة واحدة أو تجربة متعددة الأشخاص ، ودعم ما يصل إلى أربعة لاعبين في الفضاء الاجتماعي في نفس الوقت.   ترتبط بعض المشاهد في فيلم VR بمؤامرة الأفلام. سيشعر اللاعبون الذين شاهدوا هذا الفيلم بأنهم أكثر حميمية.

في الوقت الحاضر ، ولأغراض التسويق ، ستطلق بعض استوديوهات الأفلام أيضًا إصدارًا تجريبيًا من VR مرفقًا بالفيلم لتحسين تجربة المشاهدة وترويج الفيلم بشكل غير مباشر.   للحصول على فيلم جيد للحصول على نتائج شباك التذاكر ، فإن جودة العمل في حد ذاته أمر بالغ الأهمية ، ولكن يجب أيضًا مزامنة التسويق المقابل للمتابعة.

blob.png

بغض النظر عن مدى جودة المنتج الخاص بك ، لا أحد يعرف هذا المنتج وغير مجدية.   كما كانت Jingdong في طليعة الاستراتيجيات ذات الأسعار المنخفضة منذ البداية ، ولكنها تواجه أيضًا مزايا العلامة التجارية والقنوات القوية للشركات التقليدية على المدى المتوسط ، وهي الآن تتكيف مع الوقت ، مما يجعل الاستفادة الكاملة من مزايا الاتصالات التسويقية في التجارة الإلكترونية وتعزيز بناء العلامة التجارية. عندئذ فقط احتفظت بمركزها كشركة رائدة في السوق.   ما ترغب في الحصول عليه ليس مجرد دفع المزيد ، ولكنك تحتاج إلى استخدام طرق التسويق الصحيحة.