مع الواقع الافتراضي، يمكنك جعل ألفيس بوك العالم أفضل؟

- Oct 30, 2017-

فيسبوك يريد استخدام الواقع الافتراضي لتحسين العالم.

في العام الماضي فيسبوك F8 المطور المؤتمر، أوجز زوكربيرج طريقة لجعل الواقع الافتراضي التيار الرئيسي: VR الاجتماعية، أو ربط الناس في عوالم افتراضية. ولكن الآن فيسبوك لديها خطة أكبر. عقد المؤتمر الاتصال كوه في 11 تشرين الأول/أكتوبر، موضوع الخطاب، السيد زوكربيرج لتقاسم هذا مستقبل: اسمحوا الواقع الافتراضي لتحسين كل جانب من جوانب حياتنا، ليس فقط لتحسين أعمالنا الاجتماعية. الأكثر إثارة للدهشة، وقال، أن فيسبوك يود أن يكون قادراً على استخدام الواقع الافتراضي للناس 1 بیلیون في المستقبل.

ما إذا كان يمكن تحقيق ألفيس بوك أن الرؤية يعتمد على ثلاثة عوامل: الوصول إلى الأجهزة، وتطبيقات الأعمال والمحتوى.

زوكربيرج تحديث الرؤية

الاتصال كوه حدث سنوي، المطورين ومنشئي المحتوى، استناداً إلى كوه في تأثير العالم VR، يمكن القول أن الاتصال كوه VR ريشة صناعة، كما أنه يجعل علامة الاتصال كوه زوكربيرج وصف الواقع الافتراضي لرؤيته الخاصة للمثل الأعلى الأماكن. في كلمته إعادة تعريف السيناريو تطبيق الواقع الافتراضي للمستقبل، أعتقد أن الواقع الافتراضي يمكن تحسين كل جانب من جوانب حياتنا اليومية، بدلاً من مجرد الربط بين الناس من خلال الواقع الافتراضي.

"ونحن نعتقد أن يوم واحد الجميع تقريبا سوف تستخدم الواقع الافتراضي لتحسين طريقة عملنا، الطريقة التي نقبل على أنفسنا، والطريقة التي يمكننا الاتصال مع الآخرين. الواقع الافتراضي ليس عن واقعة الهروب، وعن صنع واقع أفضل. أنه يمكن أفضل علاج الأمراض، الاتصال الأسر، تنتشر الرحمة، وإعادة التفكير في العمل، وتحسين الألعاب، وأنه يمكن أن تجعلنا أكثر متصلة. " "وقال زوكربيرج.

وأضاف "نريد أن تجعل من الواقع الافتراضي للناس 1 بیلیون". "علينا أن نتأكد من أن كل فرد لديه حق الوصول إلى الواقع الافتراضي".

حول متى يمكن تحقيق هدفه، أنه لا يعطي نقطة دقيق في الوقت المناسب، ولكن أنه يوفر لنا بيانات: ووفقا للبيانات من eMarketer، في الولايات المتحدة، الآن فقط 9.6 مليون شخص استخدم مرة واحدة على الأقل كل شهر تكنولوجيا الواقع الافتراضي.

يمكن أن نتساءل زوكربيرج بالهدف الطموح المتمثل في استخدام الواقع الافتراضي للناس 1 بیلیون، حتى يضحك على الهدف. ولكن زوكربيرج كان على حق. كما أنه يشير، بالإضافة إلى استخدام الواقع الافتراضي للألعاب والترفيه، وقد تم استخدام الواقع الافتراضي في العديد من الأماكن الأخرى، مثل:

(1) في مجال الصحة الطبية: "كوه سيرا على الأقدام مرة أخرى مشروع" هو مشروع VR أن يستخدم لمساعدة المرضى مشلول لتعلم كيفية "السير مرة أخرى".

2) العمل: استخدام كوه لمساعدة الموظفين على ألفيس بوك الذي عمل في أماكن مختلفة تعاون أفضل، تتجاوز حدود أماكن العمل، وحل مشاكل السفر والتنقل.

في الواقع، العديد من الشركات تستخدم كوه وغيرها من المنتجات الواقع الافتراضي لتحسين رعاية المرضى، وتدريب الموظفين، وإنشاء محتوى الأخبار وما إلى ذلك. واحد الأسباب أن الشركات تكون عادة أكثر يسرا مع أجهزة الواقع الافتراضي.

بإعادة تحديد رؤية للواقع الافتراضي، زوكربيرج جعلت العالم فيسبوك أشبه العالم في قوقة، وقوقه يرى الواقع الافتراضي كأداة عالمية للتعليم والبحث عن حياة أفضل. لكن الرؤية قوقة في أصوات أكثر تقنية، والفيس بوك وتنتهج مثالية العالم المتغير.

"عندما يقول شخص ما نحن كنت خلق واقع افتراضي لأننا راضين عن العالم الحقيقي من حياتنا، جوابي:' صحيح. وهذا أمر جيد، ونحن نعتقد المستقبل سيكون أفضل وأفضل. ' قال زوكربيرج.