سوف VR استبدال 3D TV لقيادة الاتجاه؟

- Jan 18, 2019-

هل ستحل VR محل التلفزيون ثلاثي الأبعاد لقيادة هذا الاتجاه؟

هناك مفهوم ساخن جدًا حول التلفزيون الذكي - ثلاثي الأبعاد ، على عكس MAX 3D blockbuster في السينما ، لم يعترف المستهلكون بهذا المفهوم أبدًا. تدعم العديد من أجهزة التلفاز المتوسطة إلى الراقية في السوق حاليًا ثلاثي الأبعاد ، ولكن من الواضح أن هذه ليست نقطة بيع رئيسية.

في العام 2015 الماضي ، تم ذكر أجهزة تلفزيون ثلاثية الأبعاد عددًا أقل من الناس ، وأصبح الأشخاص أكثر قلقًا بشأن التمتع بجودة الصورة. في الواقع ، هناك عدد قليل من المنتجات الجديدة على أجهزة التلفاز ثلاثية الأبعاد ، ولا يتم رفع التكنولوجيا.

9DVR-3_03

وفقا لتقارير وسائل الإعلام الأجنبية ، فإن أكبر اثنين من صانعي اللوحات في العالم هما أيضا مصنعي أجهزة التلفاز في كوريا الجنوبية ، وقد بدأت LG و LG في تنفيذ التلفاز ثلاثي الأبعاد ، وتم سحبه بالكامل.

اليوم ، قامت شركة Samsung بتعليق الطلبات الخاصة بالنظارات ثلاثية الأبعاد ، وأكد متحدثون باسم LG أن أجهزة التلفاز التي تعمل بتقنية ثلاثية الأبعاد سيتم تخفيضها من 40٪ إلى 20٪ في العام الماضي.


على الرغم من هزيمة التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد في صناعة التلفزيون ، فإن هذا لا يعني أنها ستنسحب تمامًا من السوق الاستهلاكية. قد يكون الواقع الافتراضي مكملاً للتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد ، مما يسمح للمستخدمين بتجربة تجربة أكثر كمالا.

الواقع الافتراضي هو مزيج من تقنيات متعددة. نظرًا لتكامل الرأس وتتبع الحركة والتأثيرات البيئية الطبيعية الأخرى ، فهي تقنية جيدة للبقعة. ربما تختلف عن تأثير "الشاشة العائمة" ثلاثي الأبعاد الحالي ، ولكن في الواقع أقرب إلى الواقع ، يمكنك أن تشعر أنك هي جزء من العالم الذي تشاهده.

未标题-3

إذا تم تطبيق تقنية VR على التلفزيون ، بدلاً من استخدام المفاهيم لأقسم ولديها مصادر كافية ، فسيكون المستهلكون على استعداد لشرائها ، حتى لو كانت معدات باهظة الثمن!