لماذا هو هتك لانهائي فيف المشي في الفضاء منصة ناجحة

- Oct 09, 2017-

الآن الواقع الافتراضي حار جداً، في كوه وهتك فيف بسفر، فاز مؤقتاً "فيف هتك". ولكن تقديرات صاحب البلاغ أنه حتى لو بسفر تذهب للبيع، سيكون الفائز في نهاية المطاف "إتش تي سي فيف". ويمكن رؤية الحرارة منهاج لانهائية الفضاء المشي بنيت من "قوة الفيلم"، والأسباب المفصلة مدعوون أيضا للاستماع إلى لي ببطء.

فيف هتك فعلا لعبة اليدين، ومحدد الليزر يمكن تعقب جميع حركات الرأس ووحدتي تحكم اليدين، مما يسمح للاعبين للقيام بجميع أنواع الحركات بكلتا يديه. وهذا أيضا يجعل "فيف هتك" مناسبة جداً لدخول أماكن التسلية VR، حيث سيجعل الإلكترونيات لونجتشينج إلى منصة لانهائية الفضاء المشي.

أيدي لاعب يمكن للرقص، هذا متقدم اللعب، اسمحوا "إتش تي سي فيف" لها اليد العليا في المنافسة. في كوه، وبسفر، يمكن الناس فقط اضغط الأزرار على المقبض، وأقل من لوحة المفاتيح والماوس. وأنها ليست جيدة جداً للضغط على زر، ويضرب فقط على زر، وحتى إطلاق القنبلة الذرية الزر.

HTC Vive (4).jpg

فيف هتك يمكن أن تكون ناجحة في المنهاج لانهائية الفضاء المشي، واحد الأسباب بسيطة وسهلة للبدء. لا يتم اللاعبون الإناث مثل ألعاب سهلة الاستخدام فحسب، بل أيضا أن الرجال يفضلون ألعاب بسيطة وسهلة الاستخدام. إذا نظرتم منتزه كبير في الهواء الطلق، ركوب الخيل التي هي معقدة للتفكير.

HTC Vive (7).jpg