لماذا لا يتم استبدال الهواتف بواسطة أجهزة فر؟

- Nov 04, 2017-

أولا، فهم ضيق من الواقع الافتراضي هو عرض وتفاعلية التكنولوجيا من المحتوى، وهو وسيلة للمعلومات. منذ الإنسان في الجداريات الكهوف العليا، والرسم والتصوير الفوتوغرافي، والأفلام، ومن ثم إلى الواقع الافتراضي والواقع المعزز، وقد تم عرض وتفاعل التكنولوجيا التغيير، ولكن لم يصبح المحتوى الأساسي، دلالة للتعبير عن المحتوى. على سبيل المثال، ومشاهدة ألعاب الفيديو والفيديو والألعاب هي المعلومات، ولكن التكنولوجيا فر ليست المعلومات ولكن وسائل الإعلام. بعض الناس يقولون أن سوق فر صغير، وهناك عدد قليل من R & D الاستثمار والاختناقات التقنية. في الواقع، فإن مشكلة فر ليست في نطاق السوق أو عنق الزجاجة التقنية، ولكن السوق يفتقر إلى الطلب الحقيقي لرفع مستوى محتوى المحتوى. ما يستهلكه المستخدم هو المحتوى نفسه، وهو أكثر أهمية من سمة الإعلام. على سبيل المثال، إذا شاهدت الصورة الرمزية على هاتفك أو التلفزيون أو السينما، فلن ترى الصورة الرمزية بسبب جهاز الواقع الافتراضي. عنق الزجاجة فر هو عدم وجود الطلب وسائل الإعلام، وليس النقص في التكنولوجيا. ولذلك، فإن استثمار محتوى فر هو أكثر بكثير من ذلك من الاستثمار في الأجهزة.

الجيل الثاني من الثورة التكنولوجية هو نتيجة اختيار تلقائي من السوق، والنتيجة هي أن التكنولوجيا والمنتجات من هذا الجيل لديها بديل كاف. على سبيل المثال، يمكن استخدام الهواتف المحمولة لتحل محل الكمبيوتر، لأن الإنترنت عبر الهاتف النقال يمكن أن تتحقق مع نفس الأداة المساعدة. سيارات الطاقة الجديدة مثل سيارات الوقود البديلة، في تهمة واحدة في ظل خلفية من مجموعة متزايدة، سيارات الطاقة الجديدة يمكن أن تصل إلى نفس السيارة أداة وقود، وأرخص لاستخدام أكثر ملاءمة للبيئة. ولكن أين هو البديل فر إلى الهاتف؟ تنفيذ فر يتطلب جهاز الأجهزة، أو خوذة، أو يمكن ارتداؤها، والتي تعتمد في نهاية المطاف على الأجهزة. ولكن المشكلة أن الأجهزة فر يمكن الحصول على ميزة أكبر من الهواتف النقالة. ليس هناك دليل على أن الجهاز على أو على الرأس، وانها تجربة أفضل للمستخدم من عقد في يدك، ونظارات جوجل وساعة التفاح هي أمثلة جيدة.

الثالث من خلال الواقع الافتراضي يحاكي وقت الفضاء البصري الجديد. الفيديو له قوانينه الخاصة، وقبل 100 سنة، وكان فيلم من البشر المونتاج من بوتيمكين حربية، وهو قانون الفن، والمحتوى الإخباري أيضا قواعد الإنتاج والاتصالات. فر يمكن استخدامها على مواقع الأخبار والحفلات الموسيقية والرياضة. نكستفر الرياضية بث الفيديو لقد رأيت من أي وقت مضى، الصورة يمكنك الجلوس على هامش مشاهدة المباراة، إذا كانت هذه التجربة هو حقا أفضل من جميع أنواع زاوية وجينغبي تف التبديل، نعتقد البث التلفزيوني في وقت مبكر هو فر عرض الكثير من الناس لديهم كان إلى المشهد الحفل، والتفكير في ما يمكنك أن ترى في مكان الحادث حقا أكثر وفرة من على شاشة التلفزيون؟ في الواقع، لا توجد معلومات في فر السماء الأسبوع. هذا الحمل الزائد للمعلومات ليس له قيمة اتصال بالإضافة إلى ما يسمى المعلومات "غامرة". في هذه المشاهد، وأجهزة فر هي الزائفة الطلب وسيناريوهات الاستخدام الزائفة. في الواقع، جعلت السوق بالفعل الخيار ل فر، والآن فمن غير ناضجة جدا للتأكد.

美国展邀请函首页-1.jpg