حيث يمكن تشغيل جهاز محاكاة 9 د الواقع الافتراضي

- Sep 19, 2017-

تجربة مقهى إنترنت متحف

عرض خوذة الواقع الافتراضي مدفوعة من قبل الكمبيوتر، سيتم تسليم الكمبيوتر إلى بيانات الفيديو الظاهري HMD، رئيس الحركة الاستشعار في HMD سوف تشهد حركات الرأس الخاص بالمرسل إلى جهاز الكمبيوتر، ثم شاشة الكمبيوتر للتحكم في التغيرات التي حدثت في خوذة عرض المحمل. ولذلك، يعتقد بعض مشغلي مقهى إنترنت بسهولة، في مقاهي الإنترنت الخاصة بهم لتكوين بعض المراقبين خوذة لتجربة المستهلك.

وميزة محاكاة 9 د الواقع الافتراضي مقهى إنترنت هو أن من السهل إعداد، ومقاهي الإنترنت، وأجهزة الكمبيوتر، جميعا على استعداد. تحتاج فقط لشراء شاشة عرض خوذة. ولكن مع الكمبيوتر عرض خوذة الواقع الافتراضي أو استخدام عالية التكوين، إلى محرك الأقراص خوذة العرض يحتاج إلى استخدام الكمبيوتر الأساسية أكثر من عشرة آلاف يوان. تجربة عدد المستهلكين محدود نسبيا، محدود لجماعات المستهلكين مقاهي الإنترنت، بطبيعة الحال، مقاهي الإنترنت لا تعتمد كلياً على الواقع الافتراضي، الواقع الافتراضي إلى حد يمكن أن تدفع أيضا التدفق مقاهي الإنترنت.

1BDEC5FB6EADEACB1B923845D8B5BE54.png


قاعة تجربة vr المطحنة

في محاكاة الواقع الافتراضي 9 د، توسع عمل الرأس الصورة حتى أن الناس يمكن أن تكون غامرة. أعتقد بعض المؤسسات، إذا عمل الجسم يمكن أيضا أن تغير المشهد، التي لا يمكن أن تكون أفضل. حتى معدات الواقع الافتراضي المطحنة وتجربة متحف حيز الوجود، تجربة مع بندقية خلال حلقة مفرغة يسير في حلقة مفرغة، أجهزة الاستشعار ينقل إشارات إلى جهاز الكمبيوتر، قم بإجراء التغييرات المقابلة في صورة العرض خوذة مرة أخرى مراقبة الكمبيوتر، التجربة حقاً في العالم الافتراضي للعمل، وأيضا يمكن أن البندقية والعالم الافتراضي الحرب على العدو.

بيد استخدام المطحنة تجربة الواقع الافتراضي محاكاة 9 د أكثر تعقيداً، والتجربة ينبغي أن توضع على إجراءات خاصة لالتقاط حذاء، تدابير حماية الخصر والعتاد سيجعل أيضا الانزعاج تجربة. بسبب أيدي عقد بندقية هيئة مرفق خاتم السياجات الواقية يسير في حلقة مفرغة من الصعب، وحتى الكثير من تجربة هذا الشعور ليست جيدة جداً، أنه أصبح طفل كبير، الدارج في آلة المتعثرة.

وبطبيعة الحال، أشياء جديدة يمكن أن لا تزال تجتذب الكثير من الناس، ولكن العملية من تجربة متحف المطحنة الواقع الافتراضي، ولكن تحتاج إلى خبرة أي عدم مراعاة عناء شرح استخدام المعدات، وحجم الاستهلاك لفترة طويلة، واحد الذين التجارب تحتاج إلى قضاء نصف ساعة، أسفر عن انخفاض إيرادات التشغيل.


030A31978BFC9FECC62773D8C26672CB.png


مقعد القيادة الواقع الافتراضي اكتب التجربة

متحف الواقع الافتراضي نوع المقعد هو المقعد ويتم محاكاة vr سباق مدينة الألعاب لعبة مماثلة لنوع مقعد السائق كسيارة سباق لعبة عموما تجربة القيادة، ولكن شاشة اللعبة عرض خوذة واقع الافتراضي بدلاً من. في الصور الثلاثية الأبعاد للتحجيم، تسمح الاهتزازات ستيريو ومقعد التجربة تجربة أكثر واقعية الرؤية، والسمع، وتجربة القيادة.

ومن سيئات vr مقعد القيادة غير أن محتوى اللعبة بسيط نسبيا، ويمكن أن تلعب لعبة قيادة السيارات فقط. ونظرا لتجربة مقعد السائق لعبة فيديو ومتحف المدينة لعبة آلة سباقات مماثلة جداً، في مظهر يمكن لا تجتذب الاستهلاك. على الرغم من أن سعر مقعد السائق منخفضة نسبيا، مقاعد القيادة رخيصة تحتاج فقط بضعة آلاف من الدولارات، بعض اللاعبين لا تزال مجهزة بغرفة نوم، ولكن أنها لا تزال غير مناسبة للإدارة.

894870291387374730.jpg


تجربة ديناميكية سفينة الفضاء

تجربة الواقع الافتراضي سفينة الفضاء الحيوي، في الواقع، ليست أشياء جديدة تماما، وسفينة الفضاء الحيوي على غرار تجربة متحف فعلا من الأفلام د 4، د 5 أفلام، أفلام د 7 تطور. تجربة دينامية الفضاء كبسولة جناح يحتفظ به الجينات التناظرية ديناميكية متسقة، درجة ستة من منصة الكهربائية الحرية التي يمكن أن تتحرك صعودا وهبوطاً حسب الفيلم يذهب صعودا وهبوطاً. في الكبسولة، لا يزال يمكن التعامل مع السيطرة على الحريق وإطلاق النار على العدو.

ويمكن القول أن سفينة الفضاء الحيوي الواقع الافتراضي، أي في المقعد الديناميكي يرتدي خوذة واقع الافتراضي، مشاهدة الأفلام. الآن، فيلم السينما 4DX تحظى بشعبية كبيرة، في الواقع الافتراضي خوذة داخل الشاشة يمكن أن يكون التمديد غير المحدود، سوف يكون الشعور بتجربة أكثر غامرة. وعلاوة على ذلك، حولت جناح تجربة ديناميكية نمط كبسولة المقعد في 4DX إلى كبسولة على شكل كثافة قشرة أنيقة والعلمية. التكنولوجيا الجديدة ما يسمى كبار تحتاج أيضا إلى أن تكون معبأة، كبسولة الفضاء فريدة من نوعها يمكن أن تجتذب المستهلكين، ولكن أيضا مع الواقع الافتراضي أحدث التكنولوجيا أكثر ملاءمة.

كبسولة الفضاء الحيوي نوع محتوى الفيلم أكثر ملاءمة للعملية، والمحتوى يمكن أن تكون شاملة للجميع، الدوارة، والبندول الكبيرة، والطيران، القيادة، يتم تشغيل مناسب جداً للعب. وهذه الأفلام هي دعوة المهنيين لجعل، طول حوالي 5 دقائق أو حتى، يمكنك تحقيق عملية سريعة الروتاري.

VR family (1).jpg