عندما فر لقاء مسرح 4D

- Nov 01, 2017-

الأفلام اليوم قد أصبحت بالفعل جزءا من حياتنا اليومية، وليس فقط بسبب الافراج عن الفيلم، والأهم من ذلك هو الظهور في تكنولوجيا السينما لا نهاية لها يمكن أن تجلب لنا تأثير أكثر غامرة، وتكنولوجيا السينما التقليدية، أكثر ملاحظة تعلق أهمية كبيرة على تجربة سمعية، مثل 3 د، إماكس، وما إلى ذلك بالتزامن مع التكنولوجيا الصوت صدمة، والسعي لخلق شعور الغمر للجمهور.

وظهور تكنولوجيا المسرح 4D، سوف يهز، تهب، رذاذ الماء، والدخان، فقاعة، ورائحة، ووضع وشخصيات تظهر يتم عرض تأثير محاكاة في 3 أفلام د، والمؤثرات الخاصة والمؤامرة معا، والتعاون مقاعد السلطة المسرح، وخلق متسقة مع محتوى البيئة، والسماح للجمهور عن طريق البصر والرائحة والسمع واللمس تجربة الحسية الجسم متعددة جلبت تأثير فيلم الترفيه الجديد، غامرة ومثيرة ومثيرة. ولكن العديد من الأصدقاء الذين شاهدوا الفيلم 4D متعة من "انه فيلم جيد." نظرا للتكنولوجيا الحالية ليست ناضجة، 4 د الأفلام وليس هناك وصول عالمي في المنزل، ولكن هذا لا يمنع أنها ستصبح السينما السائدة في المستقبل، وبالتالي فإن مستقبل السينما التي يمكن أن تجلب لنا تجربة مختلفة؟

الكلمات D إماكس 4K ولا شك في أن الممثل الحالي لتكنولوجيا السينما، ومعظم المسارح الآن استخدام تكنولوجيا 3D الاستقطاب. وينقسم مبدأ الصورة إلى الضوء المستقطب الطولية والمستعرضة، الضوء المستقطب ومن ثم في نظارات 3 د اليسار واليمين العين مزودة بولارويد الرأسي والأفقي بولارويد، وبالتالي ضمان الضوء المستقطب مختلفة في المقابلة للنظارات، و الدماغ صورة ستيريو الاصطناعية. فلماذا هو الاستقطاب 3D شعبية جدا؟ أولا، سعر نظارات 3D الاستقطاب هو أرخص، والتي يمكن أن تقلل كثيرا من تكلفة شراء السينما. ثانيا، بسبب خفيفة الوزن من نظارات 3D الاستقطاب، والنظارات لا تحتاج إلى أن تكون مغلقة، لذلك ليس هناك ظاهرة وامض. الجمهور ليس متعبا لفترة طويلة.

إماكس اختصار ل إيماج ماكسيموم، مما يعني أكبر صورة، وهو نظام إسقاط الفيلم الذي يمكن أن تظهر دقة أكبر وأعلى من الفيلم التقليدي. وتبلغ شاشة إيماكس القياسية 22 مترا وعرضها 16 مترا. و إماكس 3 د التكنولوجيا هو إماكس 3 د الفيلم، إماكس 3 د يستخدم مجموعتين إماكس مخصصة فيلم 15/70، المقابلة لعين واحدة وصفيحة من الفيلم عن طريق النظارات مرشح الاستقطاب أو نظام مزامنة الأشعة تحت الحمراء مع النظارات الإلكترونية لتوفير صورتين منفصلتين . في تركيبة مع شاشة إماكس، يمكن إيماكس 3D إعطاء الجمهور تأثير عرض واقعية جدا وأكثر مجسمة.

مقارنة مع أكثر من 3 د و إماكس، وعدد من 4 د الفيلم في المنزل هو أقل، وقرار من 4 ك هو أحدث معيار هوليوود، ونحن عادة المشتركة 4 كيلو قرار 4096 × 2160، يقتصر على تكاليف الإنتاج العالية، 4 ك كان الفيلم بطيئا في شعبية في جميع أنحاء العالم، لأن أيا من المرحلة الأولى من الفيلم، تخزين الفيلم، ما بعد الإنتاج، والسينما، ويتطلب معدات خاصة من 4 ك. حاليا، الشركات المصنعة التي يمكن أن تنتج 4K العرض لديها رقائق 3DLP مصنوعة من تي، نيك، نيك، وسوني مع لكوس. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من الصعب معرفة الفرق بين فيلم 4K وفيلم 2K من حيث تجربة المشاهدة الفعلية للجمهور. لذلك، ليست هناك حاجة لإدخال 4K نظام إسقاط الفيلم على نطاق واسع.

بالإضافة إلى 3 د، إيماكس، 4 ك، كما ظهر انطلاقة جديدة في تكنولوجيا شاشة السينما، مثل الهروب من باكستان تكنولوجيا الشاشة الثلاثية، والشاشات الثلاث معا وفقا لبعض انقسام زاوية، وفقا للموظفين ذات الصلة، نسبة إلى الشاشة الرئيسية، وكان الجانبان على جانبي الشاشة في عمق المسرح يكون أفضل في أكثر من 35٪، وأفضل هو 50٪. زاوية بين الشاشتين والشاشة الرئيسية هي 98 درجة، من الناحية المثالية بين 105 و 110 درجة.

بالنسبة لخط المحكمة، فإنه ليس من الصعب إدخال مثل هذه التكنولوجيا الثلاثية الشاشة. فإنه يحتاج فقط إلى بناء على أساس بناء السينما السابقة، مضيفا اثنين من شاشات دعم، واثنين من أجهزة العرض فيلم وأنظمة التحكم الآلي. وعلاوة على ذلك، يمكن للسينما أيضا نقل الستار من الجانبين لكلا الجانبين من الجدار من خلال نظام التحكم الآلي دون الحاجة إلى شاشة ثلاثية الاتجاهات، والتي يمكن استخدامها بمرونة وسهولة. عندما يتعلق الأمر إلى طريقة لجعل فيلم الهروب، يمكنك استخدام كاميرا 6K واحدة لاطلاق النار على الفيلم.

ويتألف الفيلم المسرح 4D من 3 د الأفلام ومحاكاة البيئة المحيطة بها من الفضاء الأبعاد الأربعة، بل هو على أساس 3 أفلام د والآثار البيئية، والمحاكاة من الأفلام والتلفزيون المنتجات الجديدة، من خلال للجمهور لتصوير محتوى المحفزات المادية ، لتعزيز تأثير التواجد عن بعد. عند مشاهدة الأفلام مجسمة، يمكن للجمهور يشعر الأحاسيس الجسدية من العواصف والبرق والمطر، والأثر، رش الرش والساقين وهلم جرا في الوقت الحقيقي.

تكنولوجيا الواقع الافتراضي هو اختصار الواقع الافتراضي، الذي يترجم إلى معنى الواقع الافتراضي. وكما يوحي الاسم، فمن خلال الوسائل التقنية لخلق واقع الواقع الافتراضي الواقع. واحدة من أول الأشياء التي يمكن القيام به مع فر هو كوة، المنتج الأكثر شهرة من الذي هو دافئ القبعات. لذلك عندما فر والتكنولوجيا 4D الجمع، وسوف تصبح وجهة نظر السائدة في المستقبل؟

في رأيي، المسرح 4D والتكنولوجيا فر ليست ناضجة، في الواقع من جمهور التعذيب 4 د لدوار فر بالدوار، إلا إذا كان حيلة لربط اثنين بسيطة معا، لن تحصل على النتائج المرجوة. 4 د هو في الواقع اتجاه تطوير جيد جدا من الأفلام في المستقبل، إذا كنا نستطيع الجمع بين المشهد من محتوى الفيلم والتغيير المادي هو جيد، على سبيل المثال، في عملية تطوير الفيلم، مقعد المسرح والدخان، مثل والتعاون، بدلا من التغييرات من أجل متابعة، لذلك يمكن عكسيا، ويجلب تجربة سيئة.