عندما التقى د 9 Vr الظاهرية الواقع منتزه VR إتش تي سي فيف

- Sep 26, 2017-

ثمة ضوء رائع في VR إتش تي سي فيف، التي مثيرة للغاية. على الرغم من أن يمكن أن يكون VR إتش تي سي فيف غامرة، أننا نحتاج إلى وحدة تحكم الذي يتيح لنا أن تمارس بالسيف. ضم السلطة فيلم "إتش تي سي فيف" في مشروعهم بارك الواقع الافتراضي، اللاعبين سوف تدخل عالم vr خيال حقيقي جداً، أو عالم خيال العلمي، التجسد المستقبل أصبح البطل في لعبة، ونشهد واليد لمس القصة!

كان الواقع الافتراضي VR إتش تي سي فيف دائماً إلى أسلوب للتحايل على الرؤية والصوت الخاصة بك، والتفاعل مع يديك في عالم الافتراضي هو حقيقة واقعة كامل الذي يغذي العودة إلى اللعبة. فيف هتك يتضمن تقنية تتبع الحركة، وحركات الرأس واليدين يمكن تغذية العودة إلى بيئة ظاهرية. في متنزه الواقع الافتراضي، يمكن أن تمارس بسكين سيف لمواجهة ضد الإرهاب المظلمة، التي مثيرة جداً!

HTC Vive (3).jpg

عندما اجتمع الواقع الافتراضي المنتزه "إتش تي سي فيف"، تم إنشاء اللعبة مع "سحر التفاعل"! وفي الوقت الحاضر، ظهرت VR إتش تي سي فيف في مختلف المتنزهات الواقع الافتراضي الذي اثني وأشاد باللاعبين. ما هو شيء رائعة أن يكون في عالم الافتراضي. التلويح بالأيدي والانتقال إلى "سحر التفاعل"، تجربة الواقع الافتراضي أكثر وضوحاً!

فيف هو تقنية واقع الافتراضي نمواً بهتك، التي تتألف من اثنين من المحطات القاعدية ورئيس واحد واثنين من وحدات تحكم. نقطة صغيرة على الجزء العلوي والمراقب المالي جهاز استشعار صغير. محطة قاعدية تطلق الليزر لأجهزة الاستشعار، والذي يغذي ثم الإشارة مرة أخرى إلى المحطة الأساسية. المحطة الأساسية بتعقب تحركات كل جهاز استشعار صغير بدقة، ومن ثم، مع عمليات حسابية معقدة، فإنه يمكن أن يقدم جميع تحركات رأس الشخص ذوي الخبرة والأيدي. منتزه الواقع الافتراضي هو دمج "فيف هتك"، ويمكن أن يجسد اللاعب في العالم الافتراضي من الضوء والظل!

HTC Vive (4).jpg


الخطوة اللاعبين على الفوز، يلوح دروع خفيفة، والتفاعل مع كل من موجات الضوء للموسيقى. منتزه الواقع الافتراضي يتضمن "إتش تي سي فيف"، بالإضافة إلى السيف، والسيف وأقواس الرماية ألعاب هذا القتال، الموسيقى، عناصر اللوحة وتنافسية اللعبة، كما يمكن أن تظهر في الخبرة المكتسبة المشروع. يمكن فقط أن يتم إصابة الرسم الثابت بها في الطائرة، بينما في "إتش تي سي فيف"، يمكن استخدامه لطلاء تدفق الصلبة، ثلاثي الأبعاد للضوء. فيف هتك يجمع بين الألعاب الرياضية لخلق تجربة تفاعلية أكثر مثالية وأصيلة!

يمكننا أن نتصور مستقبلا في متنزه الواقع الافتراضي حيث نلعب لعبة أكثر ثراء. ما دامت تلك أجهزة استشعار صغيرة موزعة في جميع أنحاء الجسم، ونحن يمكن أن المشاركة في أي نشاط نريد في عالم الواقع الافتراضي!