ما هي التنمية المستقبلية للسينما 4

- Oct 17, 2017-

السينما 4 د ثورة أخرى تسبب ولادة السينما والتلفزيون، تحول مفهوم الفيلم التقليدي في الماضي، صدمة جداً داخل سهلة الوصول للمشاعر الحقيقية، عارض وقال هذا ليس فيلم لكن شخصيا موجها ودور البطولة في فيلم. على الرغم من أن قد ولد السينما 4 د لعدة سنوات، غير شعبية. لا يجب أن يكون السبب أن بسيطة...

I[MHD4R%40M7SE`FX`MT0JA.jpg

طوال تاريخ الفيلم، من الماضي الأفلام الصامتة اللونين الأبيض والأسود لأفلام الأبيض والأسود، إلى الأفلام 2D الألوان، الآن إلى فيلم ثلاثي الأبعاد العالم. فيلم حدث بعض الأوقات ثورة عظيمة للعلم والتكنولوجيا، وفي كل مرة تحقيق تقدم تنمية قفزة، عرض تغيير فكرة الفيلم، ومن تلقي الثناء، وأخيراً إلى نقطة د 3 لمشاهدة. سيحل محل السينما 4 د 3D كمفضلة جديدة؟ قد تم تسخينه في المناقشة في هذه الصناعة، ولم تتوقف.

4d theater  (21).jpg

السينما 4 د على أساس السينما ثلاثية الأبعاد والآثار الدينامية المتابعة وتأثير مشاهد من الانصهار المتبادلة والسينما والتلفزيون المنتجات، هو الشاشة أفضل، وأثر المحاكاة، مثل الرياح والأمطار في الفيلم لعبت الحازم ووضوح، الغمر بمكان النفس فيما بينها تجربة حقيقية. ولهذا السبب، لا تدعم العديد من رواد السينما شعبية السينما 4 د. أنهم يعتقدون أنه يتم تحيد فقط، والفيلم لا يهمه كثيرا عن النموذج، وفيلم جيد. وقال سبيلبرغ، مدير الرائدة في العالم، أن الفيلم حقيقية جداً أن تفقد معنى الفيلم نفسه، دون الخيال والغموض.

مزيد من الدعم للسينما 4 د، بطبيعة الحال، استخدامها على نطاق واسع، أعتقد أنه يمكن السماح للمشاهد تجربة في مشاعرهم، تقويض فكرة الفيلم نوع الصورة الماضية، ضرب الصورة والتصور الفني الحقيقي، وهو نوع من متعددة التمتع للتمتع بمرأى ، السمع، الإحساس باللمس، وهذا الفيلم لا يمكن التوصل إلى عالم.

4d theater  (22).jpg

ما هي التنمية المستقبلية للسينما 4 د؟ أنها على وشك أن الميل النامية مستقبلا من الفيلم والتلفزيون التكنولوجيا، عين المشاهد الآن كابتيوس أكثر وأكثر والطلب أكثر كبيرة، حيث يتم تطوير السينما 4 د حميدة، يحتاج إلى تطوير العلوم والتكنولوجيا، كشعب نقبل السينما د 3 ، فقط مسألة وقت. لأنه لا مفر منه المنتج التكنولوجي ذي تايمز، على الأقل الآن على شاشات السينما 4 د الكامل وشعبية.