يمكننا تلخيص بعض المزايا والعيوب من ع والواقع الافتراضي

- Sep 27, 2017-

التكنولوجيا AR


AR اختصار "واقع زيادة"، وهو الاسم الصيني "الواقع المعزز"، تكنولوجيا جديدة لتفاعل بين الإنسان والحاسوب. من خلال التكنولوجيا AR، السماح للمشاركين للتفاعل مع الكائنات الافتراضية في الوقت الحقيقي، من أجل الحصول على تجربة مرئية رائعة، ولكن أيضا يمكن اختراق المسافة والوقت وقيود موضوعية أخرى، يشعر غير قادر على خبرة في العالم الحقيقي تجربة.

معلومات أساسية


يمكن أن ترجع جذور واقع زيادة إلى ولادة أجهزة الكمبيوتر الحديثة. مرة أخرى في عام 1968، اخترع ساذرلاند، أستاذ الهندسة الكهربائية في جامعة هارفارد، سماعة يسمى "سيف ديموقليس"، أول نظام الواقع الافتراضي.


ويستخدم النظام سماعات رأس منظور بصري وتتبع 6-درجة اثنين، الميكانيكية والموجات فوق الصوتية. المقرر أن لم يتم تطوير هذه التكنولوجيا، مجموعة كاملة من المعدات الثقيلة جداً، حتى جهاز العرض يمكن فقط وضعت في سقف الرأس الخاص بالمستخدم، ومتصلة بواسطة ربط قضيب ورئيس ارتداء المعدات، قادرة على تحويل السلكي بسيطة لصور تأثير 3 د.

iNhV-fymesmq8420790 (1).jpg

تكنولوجيا الواقع الافتراضي


VR هو نوع من تكنولوجيا الواقع الافتراضي، من خلال تكنولوجيا الكمبيوتر لإنشاء بيئة محاكاة، وفي نفس الوقت المستخدم كان لإنشاء تصوير ديناميكي د 3، يمكن أن تفهم كنوع من نظام محاكاة للعالم الحقيقي. بينما تم استخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي أقرب في المجال العسكري، كان المنتج الأكثر شيوعاً العرض مثبتة على رأسه.

معلومات أساسية

lujC-fymesii5910465.jpg

من تطور تكنولوجيا الواقع الافتراضي، أنها وجدت أن مفهوم الواقع الافتراضي لا يزال في مرحلة الحضانة التقميط في عام 1963. 1963-1972 هي المرحلة الجنينية من الواقع الافتراضي؛ خلال الفترة 1973-1989، كان جيل مفهوم الواقع الافتراضي وتشكيل النظرية الأولية. 1990-2004 هو المزيد من التحسين وتطبيق نظرية الواقع الافتراضي.

وبصفة عامة، ع (واقع زيادة) يرى المشاهد والشخصيات التي حقاً وهمية، جلب الرسائل الافتراضية في العالم الحقيقي؛ VR (الواقع الافتراضي) يرى المشاهد والشخصيات التي وهمية، المقدمة من أجهزة الكمبيوتر، وتزج بكم في عالم الافتراضي.

vaAw-fymesmp1666017.jpg