السفر VR تحظى بشعبية في 9 د تكنولوجيا الواقع الافتراضي

- Aug 31, 2017-

السفر VRشعبية في 9 د تكنولوجيا الواقع الافتراضي

الكثير من الناس دمعرف د 9جولات الواقع الافتراضي، ولكن قلة جعلها. فتاة تسعة من الصفر قد يكون ما تعانيه أن "ننتهي مع VR وحدها".

 

المستوى الحالي مند 9تكنولوجيا الواقع الافتراضي، ومن المستحيل الحصول على ارتياح نفس الرحلة الميدانية بالكذب في المنزل، حيث ينبغي VR تتويج للعملية.

كيفية إدماج VR والسياحة بشكل صحيح، متصل مربع الأسود إلى شركة بدء شباب في الجبل فينيكس، شنتشن، وأنهم قد أكثر القول.

图片17.png

مؤسس الشركة من مدينة بكين,جامعة الصف ثلاثة من الفتاة، هواشيا، وقالت أنها أسست واحدة جوزة الطيب ثقافة الاتصالات المحدودة، تضرب بجذورها في منطقة لووهو في شنتشن ووتونج الجبلية، تاريخاً لأكثر من سنة. لمدة سنة، تعزيز فريق المشاريع هواشيا لوضع العلامة التجارية لمدينة الفن الجبال ووتونج، وهو المشروعد 9خريطة VR الذكية.

 

خريطة بانورامية على مدينة الفن هو مصنوع من فريق التطوير المهني، وعلى الهاتف لفتح خريطة بانورامية، انقر فوق في الزاوية اليسرى العليا يمكن استعراض أعمال فريق الإنتاج الأخرى، انقر فوق في الزاوية اليسرى العليا يمكنك ضبط وضع خريطة بانورامية.

خريطة بانورامية للمدينة ويوفر منظورين: منظور كويكب ومنظور طبيعي. منظور الكويكب هو منظور عين سمكة التي يمكنها إظهار تأثير ضغط مكانية مذهلة.

وباﻹضافة إلى ذلك، الخريطة لا يمكن فقط في الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي حتى المشهد المستكشفين، أيضا تقديم نموذج VR، تناسب 6 بما في ذلك الورق المقوى VR الأجهزة النقالة، فيها الجمهور يمكن ضبط حجم الشاشة، المسافة من التكيف والواقع الافتراضي.

 

图片18.png 

 

ووتونج الجبلية خريطة بانورامية لما مجموعة 18 من الصور، بما في ذلك الصورة تنقسم إلى المحتوى الرئيسي اثنين-18 شارع ومتحف الفن، هذه الورقة تطلق الشوارع الرئيسية ومجمع الصناعات الإبداعية الثقافية، وأيضا أساسا يغطي الجبل ووتونج يستحق المناظر الطبيعية في العلوم الإنسانية، والأخرى خريطة بانورامية، مجهزة بكل بقعة ذات المناظر الخلابة معلومات مفصلة.

ما إذا كان في الأيدي أو على الرأس، ويمكن أن تدعم هذه خريطة بانورامية VR حركة الفضاء، وكما يتحرك الجمهور في العالم الحقيقي، سوف تغير موقف الجمهور في المدينة.

 

د 9VR السفر الآن أو في مرحلة المحاولة، تجانس المنتجات في السوق أكثر من اللازم، والواقع الافتراضي هو المنتج في حد ذاته لا يكفي لدعم وضد الأساسية والقدرة التنافسية للمنتجات المماثلة، وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة، تواجه مستقبلا غامضا.

طاقة الرياح مدينة الفن، الرئيسي الكونغ فو أو التكثيف في المستخدم تجربة هذه الغاية، في ضوء القيود المفروضة حاليا على التكنولوجيا لتنفيذ طريقة جيدة للسياحة VR.