تكنولوجيا الواقع الافتراضي يجعل الأفق الأوسع وواقعية

- Oct 12, 2017-

في سن كبيرة للعلم والتكنولوجيا والنفوذ الدولي للعلوم والتكنولوجيا، الصين وقد تم إحراز تقدم سريع في مجال العلم والتكنولوجيا في السنوات ال 20 الماضية، والعالم قد صدمت وقوية على نحو متزايد. تكنولوجيا الواقع الافتراضي في السنوات الأخيرة عمليات هو جذب انتباه العالم والمناقشة، وأعتقد أن تطوير تكنولوجيا الواقع الافتراضي للعلم العالمي له أهمية بارزة، وهو يحمل على خط الوسط لإمكانية لانهائية في المستقبل. التكنولوجيا الأسود تكنولوجيا الواقع الافتراضي هو عين ألف ميل القاهر، ويمكن أن يكون صحيحاً ولا لبس فيها، دون أي انحراف لرؤية أي ركن من العالم، ولديه تجربة الواقع الافتراضي هو في تجربة حقيقية. جهاز VR سوف تجعل الأفق الأوسع نطاقا، رؤية المزيد ورؤية الواقع أكثر، وتسهم البصرية التوجه إلى عالم العلم والتكنولوجيا.

blob.png

تكنولوجيا الواقع الافتراضي تماما يكمل الرؤية أعمى المنطقة أن الناس لا يمكن عرض، إلى أقصى حد ممكن لاستعادة الوجه الحقيقي للأشياء. مثال منطقة مجردة، أعمى هو ضرورة مشكلة خفية آمنة قيادة الشاحنات الكبيرة، إذا كانت عملية النضج وتكنولوجيا الواقع الافتراضي، والجمع بين القيادة ما يعادل شخص الحق يقود المنطقة الأمر، أعمى القيادة كافة مرئية وآمنة. الجميع قد توق، لكنها لم تتمكن من الوصول إلى الأراضي المقدسة، والأسود VR تكنولوجيا ناضجة تماما حلت الكثير الناس، والمنتجع السياحي الشهير وحديقة ملاهي تسلية المعدات، العديد قد أدمجت في الأجهزة VR، محتوى VR زيادة، مع VR بسيطة سماعات يمكن إكمال المثالي في القلب، وليس بنفس الطريقة، كما تأثير السياحة، VR في الأفق كما ترون.

للتنمية المستقبلية لتكنولوجيا الواقع الافتراضي، والغالبية العظمى من كبار الخبراء عموما نعتقد أن تقنية الواقع الافتراضي جزء من التنمية المستقبلية للعلم والتكنولوجيا على الإطلاق يجب المناطق الهامة، والتي تشمل، نتيجة للمشاريع من المشتقات مليء بالأشياء الجميلة في العيون، يجب أن تطبق في جميع مناحي الحياة للحصول على الحازم ووضوح. حاليا، هناك ما يقرب من آلاف شركات العاملة في مجال الترفيه الواقع الافتراضي، وضخ دماء جديدة من الترفيه المنافسة التقليدية. في الوقت نفسه، عدد من التجار التجارة الإلكترونية قد جذبت للأبحاث وتطوير منتجات VR، لتحقيق التأثير الحقيقي للتسوق وجها لوجه للزبائن على منصة التجارة الإلكترونية، واغتنام الفرص التجارية. وقالت الشركة "تم تطوير هذا المنتج VR التسوق للعملاء لتكون قادرة على تجربة نفس تأثير التسوق المخازن الفعلية، لمنع منتجات وهمية، وأن تعمل بحسن نية،". جعل التسوق عبر الإنترنت أكثر راحة. الشركات الكبرى العاملة في مجال البحث وتطوير تكنولوجيا الواقع الافتراضي الآن في حالة من الصراع، والقوى يمكن فقط البقاء على قيد الحياة.

blob.png

في المستقبل، سوف تظهر المستقبل في حياتنا، في شكل VR + "كمبيوتر"، VR + الروبوت، VR + دائرة الرقابة الداخلية، وما هو الشكل الذي العلماء سيكون بهم الآراء والمناقشة. لكن يمكن سوف تعطل التكامل التوقعات والواقع الافتراضي والكمبيوتر متفائل شرارة قوي العلم والتكنولوجيا، العالم شبكة الاتصال الظاهرية دون الظاهري ليست جديرة بالثقة، ولكن بالواقع الافتراضي والتكنولوجيا يشكل عالم حقيقي؛ نفس الشيء صحيح بالنسبة للهواتف النقالة، وجعل الاتصالات أكثر واقعية وأكثر صدقا.

وبطبيعة الحال، بعض الناس يعتقدون أن تكنولوجيا الواقع الافتراضي فقط فلاش في وعاء، مع لا التزام حقيقي، وفتحات التهوية بطبيعة الحال هادئة. ولكن لا يمكن إنكار أن تكنولوجيا الواقع الافتراضي قد تغير الكثير من الصناعات، وجعل الحياة أسهل بالنسبة للناس. فقط سيسلم الجدل بشأن الاحتمالات المستقبلية لتكنولوجيا الواقع الافتراضي للوقت. عشرة آلاف سنة طويل جداً، فقط لاغتنام اليوم.