تكنولوجيا الواقع الافتراضي في مجال الاستهلاك

- Oct 31, 2017-

مع تطور تكنولوجيا الواقع الافتراضي في مجال الاستهلاك، تجربة محسنة قد أصبحت نقطة نمو جديدة في التجارة على الإنترنت. من أجل التكيف مع أنماط استهلاك جديدة، مجال استهلاك السيارات أيضا بإجراء تغييرات.

الواقع الافتراضي هو تخمد حياة الناس

في البداية، تكنولوجيا الواقع الافتراضي فقط يخرج، أو شيء جديد لكثير من الناس، الإلهام التصميم الأولى تنبع من جهاز محاكاة الطيران العسكري، وجسم الطائرة والمراقب المالي، والمحرك وجهاز محاكاة الطيران الأخرى متصل معا، بغية مساعدة الطيار قبل دخول الطائرات الحقيقية تجربة الشعور بالطيران، وترتيب خطة معقولة أكثر لتدريب. واستغل التكنولوجيا الحديثة هذه الميزة، باستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي لمحاكاة المشاهد التي لا يمكن الوصول إليها عادة. من الميدان العسكري إلى الحياة المدنية، في أقل من بضع سنوات VR غزت جميع مناحي الحياة والعلاج الطبي والتعليم والتسوق الاستهلاك وهلم جرا. يمكن استخدام المجتمع الطبي VR لمحاكاة مسرح العملية لتحسين نسبة الشفاء. العالم التعليم يمكن أن تدمج المعرفة جافة في المحاكاة؛ في المجال الاستهلاكي، بتكنولوجيا الواقع الافتراضي يمكن أن تعزز الخبرة المكتسبة عملية التسوق، وتجربة جديدة بتكنولوجيا الواقع الافتراضي هو التي تجتاح العالم.

أصبحت "التجريبي" استهلاك التيار

حديث الناس إيلاء مزيد من الاهتمام للكفاءة، والناس الذين يخشون "المتاعب" تبذل قصارى جهدها لإيجاد طرق أبسط وأسرع للتسوق. من المخازن الفعلية لشبكة الكهرباء، التغيير من النقدية بصمات الأصابع الدفع في الإثبات "لخدمة الشعب كسول" هو اتجاه تايمز، وإيلاء الاهتمام لاستهلاك لتجربة التسوق إحساس الطبيعي لن تدع الذهاب أيضا تكنولوجيا الواقع الافتراضي. على سبيل المثال، بدأت صناعة العقارات، صالة عرض "ظاهري" مع تكنولوجيا الواقع الافتراضي الذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة منازلهم الجديدة بسرعة. في صناعة السيارات، وبعض شركات السيارات ووسائل الإعلام السيارة قد أدخلت منتجات جديدة مثل VR اختبار قيادة السيارات وقاعات المعارض الذكية VR لاستهلاك محرك الأقراص. تماما مثل "الذكية قاعة المعرض" أطلقت مؤخرا بالسيارة المنزل، المستهلكين يمكن أن تذهب من خلال مخازن 4S متعددة دون ترك منازلهم، كسر حاجز الوقت الفضاء. من خلال قاعة المعرض ذكي، يمكن المستخدمين استعراض النماذج والتحقق من المعلومات التفضيلية ومقارنة مزايا كل مخزن أفقياً لتحديد النماذج راضية. هذه الطريقة ملائمة ومريحة إلقاء نظرة على السيارة يحفظ كثيرا تكلفة الوقت المستخدم وأيضا يتيح للمستخدم تجربة تسوق جيدة. من اتجاه التنمية لتطبيق الواقع الافتراضي، المشاريع المستقبلية سوف التسلل وتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بهم إلى جانب الاستهلاك الاستهلاك الترفيه الجماهيري ونوعية حياة الاستهلاك. الإنفاق "التجريبي" ما جيد للأعمال التجارية والمستهلكين تدريجيا تغير قواعد اللعبة.

في المستقبل، سيتم كذلك دمج حياة الناس تكنولوجيا الواقع الافتراضي، كرجل سوف كيفية استخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي للمستهلكين لخلق بيئة تسوق جيدة، كيفية تحويل التكنولوجيا إلى أداء المبيعات، بينما خدمة مريحة المستهلكين، ويمكن بسهولة تحقيق المبيعات، وستصبح الشركات باتجاه الجهود في المستقبل لمتابعة. أنه سيتم أيضا فرقا كبيرا لصناعة السيارات.