تكنولوجيا الواقع الافتراضي يمكن علاج الصدمات النفسية الفعالة للقلق ، الرهاب ، الفصام ، الخ.

- Jun 09, 2018-

يمكن تطبيق تقنية الواقع الافتراضي على العلاج النفسي الصادم. في 2 يونيو 2018 ، عُقد في جامعة Xihua المؤتمر الافتتاحي وندوة لجنة المساعدة النفسية والعلاج من الصدمات في جمعية سيتشوان للمستشارين النفسيين.

وقال البروفيسور تشانغ وى ، رئيس رابطة سيتشوان للمستشارين النفسيين ، والكلية الطبية السريرية فى غرب الصين فى جامعة سيتشوان ، وسكرتير الحزب بمستشفى غرب الصين ، ان الصحة العقلية والنفوس النفسية مهمة للغاية. يعد إنشاء لجنة الرعاية النفسية الخاصة بالأزمات والرعاية المهنية للصدمات النفسية من الابتكارات الرئيسية. مع الإصلاحات ، تم دمج الإنقاذ المادي والإغاثة النفسية بشكل جيد.

blob.png

كما قدم البروفيسور لي يوان ، نائب مدير اللجنة المهنية للتثقيف الصحي النفسي التابعة لرابطة علماء سيتشوان ، على وجه التحديد الوضع الحالي لتكنولوجيا الواقع الافتراضي في العلاج النفسي الصادم. وفقا لمقدمة لها ، تم تطبيق تكنولوجيا الواقع الافتراضي على العلاج النفسي لأكثر من 20 عاما ، وتم تطبيقها لأول مرة على علاج أنواع مختلفة من الرهاب. في الوقت الحاضر ، يتعامل مع القلق ، الرهاب ، اضطراب ما بعد الصدمة (PTSD) ، نقص الانتباه ، والروح. هناك آثار علاجية جيدة من حيث التقسيم والجوانب الأخرى. يمكن دمج تقنية الواقع الافتراضي مع العلاجات التعويضية لإنشاء تقنية معالجة جديدة ، وهي تقنية تعرض الواقع الافتراضي ، وهي فعالة في علاج اضطراب الإجهاد اللاحق للصدمة (PTSD). هو استخدام تقنية الواقع الافتراضي لفضح المرضى للوضع الافتراضي لمصدر القلق ، بحيث يمكنهم مواجهة الخوف في العالم الحقيقي.

Wendy.jpg