محاكاة الواقع الافتراضي شعبية جداً في جميع أنحاء العالم

- Aug 31, 2017-

محاكاة الواقع الافتراضي شعبية جداً في جميع أنحاء العالم

 

إيميرسأناvهوأعلن إطلاقمحاكاة الواقع الافتراضيوتجد المستهلكين على مساعدة قبل أكثر من سنة الإعلان المنصات النقالة تطبيقات الواقع الافتراضي والمحتوى. في الآونة الأخيرة، كشفت الشركة أنها قد أنجزت جولة تمويل مبلغ 10.5 مليون.

 

المربع الأسود علمت أن هذه الجولة من التمويل كان يقودها رأس المال الاستثماري شركة "روجرز المغامرة الشركاء"، مع سائر الأموال والمستثمرين الاستراتيجيين، بما في ذلك مؤسسة رأس المال، إتش تي سي فيف، الصندوق الواقع الاستثماري، ورأس المال الأولى، ومشاريع الشرق MCJ المحدودة.، GREE، i-موبايل، ميتابس وليفي جيجي.

 

وانضم إلى "روجرز الشركاء الاستثماري" العام شريك بول سيستيلي وغومي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هيروناو كونيميتسو إيميرسف لمجلس الإدارة.

图片1.png 

"إيميرسأناvههو الزعيم للموجة القادمة من الإعلان الرقمي التفاعلي ". سيستيلي وقال "الجوال 360 ° المحتوى والإعلان يوفر معدل المشاهدة العالية، من خلال النقر معدلات، فضلا عن معدل التعرض للعلامة التجارية والإعلانات. إيميرسف، كاللاعب المهيمن في الإعلان الجديد، لديه القدرة على تحقيق قيمة كبيرة للمعلنين والناشرين.

 

ويقول إيميرسف أنها وقعت مؤخرا اتفاقات المشروع 15 مع منصات جانب الطلب (DSP) ومنصات العرض (SSP) الأكبر في العالم، والتي تشمل الآن شركاء مثل لقطات الفيديو، YuMe، بيدسويتش، إيرونسورسي، وسوبيرشيب.

 

 محاكاة الواقع الافتراضيسوف تستخدم في الاستثمار لتسريع تطوير المنتجات، من خلال الموزعين مباشرة وموفر الخدمات المشتركة توسيع المخزون، والانتقال إلى العلامة التجارية العالمية وتسويق الأفراد، متنقلة 360 ° المحتوى ومحاكاة الواقع الافتراضي.

 

"نحن سعداء بالعمل مع أفضل المؤسسات والمستثمرين الاستراتيجيين في العالم". الرئيس إيميرسف والرئيس التنفيذي لشاه مير قال، "على الرغم من أن سوق الهاتف المحمول الفيديو لا تزال تنمو، ولكننا نعتقد التفاعلية الإعلان عن تجربة سوف تحل محل الفيديو الحالي الإعلان عن السوق في السنوات القليلة القادمة، لتقديم نتائج أفضل المعلنين، وتحقيق عائدات أعلى للموزعين، وتجربة أفضل للمستهلكين. "

 

 

图片2.png