فر الرول كوستر محاكي

- Nov 30, 2017-

الواقع الافتراضي فر الرول كوستر محاكاة هو جمع الذكاء الاصطناعي، ومنصة مقعد ديناميكية، ثلاثي الأبعاد التصوير المحتوى الرقمي، والآثار الحية العمل مثل التكنولوجيا والفن الجمالي في دمج جيل جديد من الوسائط المتعددة تجربة ترفيهية تفاعلية. ويواجه المشاهدون ركوب السفينة الدوارة الظاهري في مقعد ديناميكي ومشهد ثلاثي الأبعاد لركوب السفينة الدوارة. المكوك في المشهد الديكور الحقيقي وصورة الشاشة للمشهد الظاهري ثلاثي الأبعاد، في المتداول من المدار من الشعور الحقيقي السفينة الدوارة من زيادة الوزن والضعف. الصورة واضحة، ومحتوى الفيلم من تأثير تأثير تأثير الفيلم جنبا إلى جنب مع انفجار الهواء والبرق والماء والمؤثرات الخاصة الأخرى لإعطاء الجمهور تجربة مثيرة ركوب السفينة الدوارة في الأماكن المغلقة.

blob.png

الواقع الافتراضي فر الرول كوستر محاكاة

هيكل الشاشة

شاشة العرض يختلف عن الواقع الافتراضي فر الظاهري السفينة الدوارة محاكاة استخدام السينما شاشة العرض، من أجل تحسين أداء تأثير 3 د من خلال السفينة الدوارة الظاهري هو الستار المعدني أكثر من ذلك، ومن أجل السماح للجمهور لديهم أفضل غامرة الظاهري الشاشة هو قوس الشاشة الدوارة السفينة. ستارة قادرة على تحيط الجمهور في السينما والتلفزيون، وذلك لجعل البصر الجمهور ومشهد الفيلم.

نظارات 3D

بسبب تأثير 3D من الأفلام 3D، المشاهدين بحاجة إلى ارتداء النظارات المستقطبة، أو النظارات مجسمة، عندما تعاني من مشاريع السفينة الدوارة الظاهري. نظارات ستيريو تسمح للمشاهدين رؤية الفيلم اليسار واليمين صورة العين مختلفة، وهذا الإسقاط إلى الصورة في الدماغ البشري هو 3 صور ستيريو د، وبالتالي خلق ستيريو تأثير بصري الفضاء من مكان نفسه فيما بينها.

blob.png

جهاز العرض

فقط اثنين من أجهزة العرض يمكن إكمال مشروع السفينة الدوارة الظاهري.

3D

الشيء الأكثر أهمية في الواقع الافتراضي فر الدوارة السفينة محاكاة هو نوعية ستيريو. كما يوحي الاسم السفينة الدوارة الظاهري للفيلم في السفينة الدوارة، للسيناريو، وأكثر هو استخدام النقي هد الفيديو هد، وارتفعت بشكل حاد في الفيلم أو انخفاض مفاجئ في العدسة، ومجموعة متنوعة من الإرهابي تأثير الشاشة لالتقاط الأنفاس.

blob.png