VR على CES يتغير بهدوء في صناعة الرياضة

- Jan 11, 2019-

VR على CES يغير بهدوء صناعة الرياضة


اليوم ، اخترق الاختراق الرقمي العملية الرياضية بأكملها وسلسلة الصناعة بأكملها في صناعة الرياضة ، وستأتي جولة جديدة من التغييرات.

VR في CES لا تزال تحظى بشعبية كبيرة في عام 2019

بدأ معرض CES السنوي (المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية) مرة أخرى. في معرض CES لهذا العام ، لم يتم إطلاق عدد كبير من الهواتف المحمولة الجديدة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وحتى الأجهزة المنزلية ، ولكن أيضًا قسم جديد لتكنولوجيا الرياضة لعرض أحدث ما توصلت إليه. منتجات التكنولوجيا الرياضية ، دخلت جميع أنواع التكنولوجيا السوداء في مجال الرياضة.

أصبحت CES وليمة تكنولوجية يتوقعها الكثير من الناس ، بالإضافة إلى عرض أحدث التقنيات والمنتجات ، ولكن أيضًا تقود اتجاه تطوير التكنولوجيا. اليوم ، اخترق الاختراق الرقمي العملية الرياضية بأكملها وسلسلة الصناعة بأكملها في صناعة الرياضة ، وستأتي جولة جديدة من التغييرات.

في 25 ديسمبر 2018 ، أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات "الآراء الإرشادية بشأن تسريع تطوير صناعة الواقع الافتراضي" ، مشيرة إلى أن تطوير تقنية الواقع الافتراضي (VR) سيتم الترويج له على المستوى الوطني. بحلول عام 2025 ، ستدخل القوة الإجمالية لصناعة الواقع الافتراضي في الصين. في طليعة العالم ، وإتقان براءات الاختراع والمعايير الأساسية للواقع الافتراضي ، تشكل عددًا من المؤسسات الأساسية للواقع الافتراضي بقدرة تنافسية دولية قوية.

وفقا لتقرير صادر عن بنك جولدمان ساكس ، فإن حجم صناعة الواقع الافتراضي العالمي سيصل إلى 80 مليار دولار أمريكي في 10 سنوات. في الوقت الحاضر ، تواصل HTC و Facebook و Microsoft و Sony و Samsung و Lenovo وشركات التكنولوجيا الأخرى بذل جهودها على أجهزة عرض VR حتى عام 2020. ومن المتوقع أن يصل حجم السوق للواقع الافتراضي إلى 30 مليار دولار أمريكي.

الإمكانات المستقبلية لل VR ضخمة ، ونطاق التطبيق واسع جداً أيضًا. خاصة في سياق النشر الكامل لشبكات الجيل الخامس في الصين في عام 2019 ، سوف يتحقق تعميم تكنولوجيا الواقع الافتراضي. ستجلب ألعابه والفيديو والسفر والتعليم والتصميم الاجتماعي والصناعي والطبية والعسكرية وغيرها من المجالات ابتكارات غير مسبوقة للحياة العامة. الرياضة ، باعتبارها صناعة مهمة ، ستحقق أيضًا تطوراً أكبر بمساعدة تقنية الواقع الافتراضي. يمكن تطبيق تقنية الواقع الافتراضي في مجالات التربية البدنية ، والتدريب اليومي ، والبث المباشر ، والألعاب التنافسية ، وما إلى ذلك ، لزيادة القيمة المضافة لصناعة الرياضة والاقتصاد الرياضي. مع النضج المستمر لتكنولوجيا الواقع الافتراضي ، شكلت VR والرياضة بالفعل رابطة غير قابلة للذوبان العميق.

HTC VIVE

يمكن لتقنية VR تنفيذ أوضاع تدريب أكثر استهدافًا وشخصية وفقًا لخطة التدريس واحتياجات المدربين ، وتحسين نتائج التدريب ونتائج المسابقات. طبقت بطولة دوري البيسبول الكبرى (MLB) والدوري الممتاز تقنية VR بشكل شامل . يمكن إعادة ترتيب الترتيب التكتيكي للفريق ، وتحليل المحطة ، وبيانات الخصم بثلاثة أبعاد ، بالاعتماد على المحاكاة والتدريب. تساعد البيئة الرياضيين والفرق على تطوير برامج تدريب تكتيكية احترافية وفعالة. في الوقت نفسه ، يمكن لتقنية الواقع الافتراضي تحسين فعالية إنجازات التدريب والتعليم للمدربين والمدرسين في مجال تجزئة الرياضة في المسابقات ، وتحليل بيانات التدريب ، وإعادة تشغيل الألعاب ، وما إلى ذلك. أوروبا ودول ومناطق أخرى لمساعدة الرياضيين على تحسين قدرتهم ومهاراتهم وتكتيكاتهم الرياضية. يتم استخدامها في كلية سبرينغفيلد بالولايات المتحدة وجامعة كولونيا الرياضية في ألمانيا. من حيث التدريب البدني الأساسي الرياضي ، ظهرت منتجات تدريب رياضي VR ممتازة في الصناعة لمساعدة الرياضيين من مختلف المشاريع على تحسين تأثير التدريب الأساسي.

على المستوى الدولي ، تشتهر منتجات VR المبكرة المعروفة ، مثل BoxVR و Thrill of the Fight ، بالرياضة ، لا سيما في مجال تدريب الملاكمة ، وهي معروفة أيضًا من قِبل معظم المستخدمين. ومع ذلك ، نظرًا للعقبات الفنية ، فقد يكون لديهم تدريب واحد فقط ، أو تمارين بشرية - كمبيوتر فقط ، ولا توجد طريقة لدمج الإنترنت لإجراء معارك عبر الإنترنت وغيرها من أوضاع التدريب على التوصيل البيني الواقعية.

VR-划船

محليا ، مثل: الملاكمة السريعة ، قرار كونلون وغيرها من المنتجات لديها أيضا خصائصها الخاصة ، وسد الفجوة في السوق المحلية. ولكن لسوء الحظ ، لأسباب مختلفة ، هذه المنتجات الواعدة لم تستمر في طريقها واستمرت في التطور. مع التطوير المستمر لتقنية VR ، ظهرت الإمكانات الهائلة لسوق الرياضة تدريجيًا ، وأصبحت الصناعة في أمس الحاجة إلى منتجات VR التي يمكن أن تدعم التكامل المنهجي للتوصيل البيني للشبكات.

مع التطور المستمر لمفهوم VR والصناعة ، دفعت تقنية VR صناعة الرياضة إلى الربيع ، وبدأت المزيد والمزيد من الشركات في التركيز على جوانب مختلفة من سلسلة صناعة الرياضة.

سيصبح الجمع بين الرياضة وتكنولوجيا الواقع الافتراضي أكثر فأكثر. خاصة مع الفرصة التاريخية لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين 2022 وأولمبياد المعاقين الشتوية ، ستكون تقنية الواقع الافتراضي قادرة على خلق قيمة تجارية واجتماعية أكبر لصناعة الرياضة.