VR اللياقة البدنية الدراجة مفيد للصحة

- Oct 09, 2017-

الشركة المصنعة للمعدات ملاهي VR "الطاقة الفيلم"، أطلقت مؤخرا دراجة لياقة VR، عملية اللعبة هو عملية ممارسة. السماح لزوار الركوب على دراجة هوائية والتمتع بالمناظر بينما حرق السعرات الحرارية!

VR أكثر متقدمة ومتطورة تكنولوجيا تصوير، وبذلك لم يسبق له مثيل "الواقع الافتراضي" للاعبين. بينما ممارسة الدراجات النارية VR موضوع بارك المعدات، رؤية للمستخدم، والسمع واللمس رد الفعل المادي جنبا إلى جنب مع بيئة اللعبة، المستخدمين يعتقدون أنهم حقاً ركوب الخيل في العالم الافتراضي مثل الحلم.

السمنة مشكلة سيئة، والدراجات رياضة مثيرة لاهتمام. ولكن بعد كل شيء، ركوب الصعب، كيف يمكن للناس "مص" في الدراجات، والانخراط في اللياقة البدنية واللياقة البدنية؟ ويبرز الدراجة اللياقة البدنية معدات ملاهي VR، مع تفاعل VR، حركة الجسم المعني كالتكنولوجيا، يتيح لك تزج في عالم خيال. من أجل إيجاد المزيد من الجمال، قوة لكم لاستمرار المضي قدما في بيئة ظاهرية.

vr bike simulator (7).jpg

وأفيد أن الدراجة اللياقة البدنية قد دخل العديد من الحدائق VR، والجهاز سوف يزود الجمهور بفرصة لتجربة نمط الحياة من تكنولوجيا الواقع الافتراضي. في الوقت نفسه، نعتقد أن هذا الجهاز ليس فقط صورة رقمية افتراضية، ولكن أيضا ذات فائدة للجسم. ونحن يمكن ركوب منظريا كبيرة، بل تشعر أيضا بالبيئة للممتلكات التي نحن معجبون.

اللياقة البدنية الدراجة VR ملاهي المعدات، ومزودة بجهاز استشعار السرعة والاتجاه. أسرع الخطوات المستخدم على الدواسة، أسرع يمكن أن يتحرك في عالم الافتراضي. هذه الدراجة تجريب مزودة بوحدة تحكم مقاومة يدوية التي تجعل من السهل للمستخدمين الذين يريدون زيادة على استهلاك السعرات الحرارية تصعيد المقاومة. وقد شهدت كل ملاهي VR مع معدات اللياقة البدنية الدراجة وشاهدت في البحر الناس. مجال ممارسة الدراجة الصغيرة، منتزه VR لديه خبرة أكثر تنوعاً!


vr bike simulator (14).jpg

 

اللياقة البدنية الدراجة VR ملاهي الجهاز، الذي يرتبط بسلاسة إلى مختلف عوالم الواقع الافتراضي من خلال محولات، ستواصل تقديم ألعاب جديدة لذلك. تسارعت المستقبل من الواقع الافتراضي بالنسبة لنا، والواقع الافتراضي سوف تحدث ثورة في حياتنا في السنوات القادمة. وبغية مواكبة تايمز، يمكنك أيضا فتح ملاهي VR!

vr bike simulator (4).jpg