زلزال Vr منصة يخرج إلى حيز الوجود

- Aug 31, 2017-

 

زلزال Vr فلاتفورميخرج إلى حيز الوجود

 

تسع سنوات. مستخدم واحد الذين عانوا من ونتشوان 2008

زلزالوقال أن الزلزال جيوتشايقو كانت "خائفة جداً لتشغيل" هذه المرة. يجب أن يكون الناس مثل لها كثير من الناس، ولكن لا يمكننا التفكير في كيفية البقاء على قيد الحياة من خلال الكوارث.

 

من خلال تجربة الواقع الافتراضي (الواقع الظاهري)،زلزال Vr فلاتفورم,ربما يمكننا أن نتعلم كيفية البقاء على قيد الحياة زلزال.

 

في 16 آب/أغسطس، يسأل VR الألعاب حاليا توزيع منهاج التكنولوجيا موجهة لبناء حلم VR تجربة مخزن رسالة مفتوحة، البلد VR تجربة جناح تنظيم الأنشطة، حرة ومفتوحة للمجتمع بالبقاء على قيد الحياة تجربة التعليم الزلازل منف زلزال Vrلاتفورم.بالإضافة إلى مساعدة المزيد من الناس التعرف على الهروب الزلزال، تشبه حلم التكنولوجيا تأمل في تغيير التصور بأن تجربة VR مخازن "فقط بعض أجهزة الألعاب".

 

图片6.png 

حلم التكنولوجيا إلى VR تجربة المتحف الوطني رسالة مفتوحة

القصد الأصلي-ماذا يمكننا أن نفعلفيكارثة الزلزال في السنوات الأخيرة المتكررةly؟

 

في الواقع الافتراضي الصناعة، وما إذا كان يمكننا من خلال تكنولوجيا الواقع الافتراضي وصناعة الموارد الموجودة للقيام بشيء ما للمجتمع، ويمكن أن تسمح المزيد من الناس الحصول على الهروب الزلزالية بعض الخبرة، وهذا باقية دائماً في أذهاننا، غير قادر على مسح. وأخيراً، يوم واحد وجدنا طريقنا وحاول تغيير شيء مامعف زلزال Vrلاتفورم 

 

بكين تكنولوجيا الفضاء والوقت هو فريق الذي يركز على التعليم الأمن VR، ودراسة متعمقة جداً في مجال الزلازل الهروب. بعد الاستماع إلى أفكارنا، تكنولوجيا الفضاء والوقت فورا عن تأييدهم، على أمل تقديم "VR الزلزال الهروب".

 

العمل--ونحن ندعو VR تجربة المتحف الوطني لفتح زلزال هروب الحرةly

 

ونحن سوف توفر VR تجربة مجانية المحتوى VR الزلزال الهروب، ونأمل أن التجربة الخاصة مالك، والخبرة، وعائلتي واصدقائي أكثر الأمل في أن تكون قادرة على اتخاذ المبادرة ليوصي بتخزين كل العملاء مجاناً تجربة، حتى الخروج والحصول على المزيد من الناس يمكن تجربة VR الزلزال الهروب المحتوى المجاني، والسماح لعدد أكبر من الناس تعرف عن علم الزلازل الهروب!

 

المستقبل-نتوقع أن صناعة VR في المستقبل

 

وفي المستقبل،زلزال Vr فلاتفورمهو عالم مواز نجد.

في المستقبل من الواقع الافتراضي، سيتم إقامة نظام اقتصادي أكثر ضخمة، يمكننا استخدام قوة VR لإكمال العمل أكثر تعقيداً، ومساعدة البشرية لتحقيق المزيد من الأفكار، الواقع الافتراضي يمكن أن تساعدنا على إنقاذ كثير من الموارد الاجتماعية. في المستقبل، سوف تواصل VR في تشجيع التنمية الاجتماعية من خلال مميزاتها الفريدة.

 

图片7.png 

图片8.png