VR نظام استعادة مسرح الجريمة

- Feb 28, 2019-

VR نظام استعادة مسرح الجريمة

في مشهد محاكمة المحكمة التقليدية ، تستخدم استعادة النقاط المشبوهة في مسرح الجريمة بشكل أساسي الصور والنصوص والأوصاف الشفوية ، وما إلى ذلك. يتطلب توضيح الحقائق وعرض الأدلة الكثير من الوقت والجهد. بالنسبة للنظام القضائي الذي يتميز بضعف القوى العاملة والقضايا العديدة ، فإن تكاليف الوقت والعمالة مرتفعة ، مما يدل على نقاط ضعفه.

يمكن استعادة الهدف من هذا النظام من خلال مسرح الجريمة الواقع الافتراضي ومنظور الشخص الأول. سيتم نقل المدعي العام ، والشهود ، وخبراء التقييم ، والقضاة ، وما إلى ذلك ، إلى المكان الذي وقعت فيه الجريمة ، حتى يتمكنوا من التعبير عن القضية وشعورها بشكل حدسي ، وتحقيق حل مسألة المحاكمة من المحاكمة الأولى في المتوسط ، والحد من القضاء تكلفة المحاكمة الثانية ، وتقليل عدد من الأحكام الخاطئة.


أكمل المنتج تصميم الجيل 1.0 وحقق خدمة حالة مخصصة. بعد ذلك ، يجب أن يركز نظام الجيل 2.0 على الترقية من التخصيص إلى المنتجات المعممة من خلال المشاهد والشخصيات والنماذج والرسوم المتحركة ومكتبة القصص والمحررين ، بحيث يمكن للمستخدم السحب والإسقاط لاستعادة مسرح الجريمة والحالات المشتبه فيها.

indoor-playground-

في الوقت نفسه ، سيستمر هذا النظام في توسيع نطاقه ليشمل جانب العمل. على سبيل المثال ، باستخدام تراكم خبرة المدعين العامين الممتازين في التعرف على الهوية الذكية ، وتقديم اقتراحات متابعة العمل والتدابير المضادة للقضايا المشتبه فيها ، وتحسين كفاءة أعمال المحاكمة القضائية. من المتوقع إطلاق النظام الجديد في أوائل القرن التاسع عشر.

في الوقت الحاضر ، تم تطبيق النظام في العملية التجريبية. في مارس 2018 ، استخدم فرع التفتيش رقم 1 في بكين المنتج لمحاكمة القتل. ظهر الشاهد الذي كان يرتدي خوذة الواقع الافتراضي أمام المحكمة واستخدم نظام ترميم مسرح الجريمة "لإعادة" مكان القتل للوكيل والقاضي لمراقبة القضية من زوايا متعددة والاستيلاء على أدلة موثوقة.

منتجات التعليم القانوني التفاعلية

التعليم القانوني هو أيضا مهمة أساسية للنظام السياسي والقانوني. في السنوات الأخيرة ، ولدت وثائق السياسات ذات الصلة بشأن أساليب إنفاذ القانون الابتكارية طلبًا جديدًا على العرض القانوني والنماذج التفاعلية. هذا المنتج التفاعلي عبارة عن مزيج من الالتقاط الفعلي في الوقت الفعلي والوسائل التقنية الأخرى ، بالإضافة إلى المحتوى المحترف ، والذي يوفر حلولًا مبتكرة لإنفاذ القانون لنهج "الأجهزة + المحتوى".

نظام الالتقاط الديناميكي في الوقت الحقيقي هو نظام يحقق التقاط الحركة في الوقت الفعلي لكامل الجسم وأداء الشخصيات الافتراضية من خلال خوارزمية هيكل عظمي بشري في الوقت الحقيقي ، وذلك باستخدام ستة تقنيات التقاط للكشف عن الفضاء ثلاثية الأبعاد فقط. باستخدام الشبكات العصبية لتسريع الرسوم المتحركة في الوقت الفعلي ، إلى جانب خوارزميات التعلم العميق ، يتحقق شكل الفم والتعبير الذي يحول اللغة البشرية والصوت إلى شخصيات افتراضية.

vr-Park

بالإضافة إلى تقنية الالتقاط الديناميكي ، لدى الفريق أيضًا حالات نجاح في إنتاج المحتوى القضائي. بلغ العمل السابق "Mengwa Dialogue Prosecutor" 100 مليون زيارة كفيلم يعزز التعليم القانوني في النظام القضائي.

في الوقت الحاضر ، تستخدم المنتجات نموذج شراء الأجهزة السياسية والقانونية 2G بشكل أساسي ، ومتوسط سعر العميل هو مئات الآلاف إلى الملايين. تشير التقديرات إلى أن مبلغ العقد سيكون 10 مليون يوان في عام 2019.


وفقًا للإحصاءات ، هناك 3665 جهازًا للأمن العام وأجهزة النيابة العامة والمحاكم في الصين ، يبلغ مجموعها 10995. بناءً على متوسط سعر الوحدة البالغ 1 مليون ، يبلغ حجم السوق عشرات المليارات ، والسوق ليس صغيراً في المستقبل مع توسع KF والجامعات.


لا يوجد العديد من اللاعبين على المسار. وفقا للتقرير المالي الذي استمر 17 عاما ، فإن الدخل التشغيلي للشركة المدرجة هواييو للعلوم والتكنولوجيا المحكمة كان 599 مليون يوان. وبلغ الدخل التشغيلي للوكيل 111 مليون يوان ، وبلغ دخل جامعة العلوم والتكنولوجيا 556 مليون يوان. عندما سئل عن المنافسة ، يعتقد المؤسسون أن اللاعبين التقليديين يوفرون المزيد من خدمات الاستعانة بمصادر خارجية تقنية. إن إمكانيات تصميم المنتجات للأغراض العامة والقدرة الإنتاجية لمحتوى القانون العام هي المزايا الأساسية للمصدر.