وستكون السينما VR اشتعال القادمة لتنمية الصين VR

- Nov 04, 2017-

ومن المتوقع VR الصناعة العالمية لكسب دولار 7 بیلیون هذا العام. لكن الصناعة لديهم مشكلة، ومشكلة البيضة والدجاجة، الذي هو عنق الزجاجة لتطوير الأجهزة والمحتوى، فضلا عن ارتفاع التكاليف، ونوعية الأجهزة والمحتوى ليست عالية، إلى حلقة مفرغة. من ناحية، لأنه ليس هناك ما يكفي القبعات بأسعار معقولة للمستهلكين، فمن الصعب لمنتجي السينما VR لبيع أعمالهم. من ناحية أخرى، الافتقار إلى الجودة، المحتوى جذابة كما سيغادر مطورو الأجهزة غير قادر على إيجاد موطئ قدم الترويج لمنتجاتها الأجهزة الراقية للمستهلكين.

في رأي الخبراء، دون اتصال VR الألعاب يمكن السماح للمستخدمين بالنسبة للا لشراء معدات خاصة، VR الألعاب، فإنه يمكن ملء في المدى القصير مشكلة البيضة والدجاجة "، التناقض بين الأجهزة والمحتوى. في الصين، من المتوقع عدد مراكز الخبرة VR الحالية تصل إلى 12,000، على الرغم من أنه من الصعب تحقيق ربح.

التجربة حاليا أصبح وسيلة هامة لتثقيف السوق الاستهلاكية VR. "هذه المراكز تجربة الواقع الافتراضي يمكن تسريع تطوير صناعة السينما VR كله، شرح، محلل في iResearch، وهي شركة أبحاث في الصين.

على الرغم من أن السينما الواقع الافتراضي ما زال في مرحلة مبكرة من التنمية، كان التغيير وتنوعاً في تخطيط وتصميم. في مقهى yuecheng التكنولوجيا، هو كرسي مكتب قطعة واحدة، حيث يمكنك الجلوس وتجربة أجهزة الواقع الافتراضي الخاصة بهم مجاناً. ويختلف الديكور المسرح الفيلم الثاني قدم التكنولوجيا. أنه يجلس في مستودع ه-متاجر تجزئة، حيث يتم شراء تذاكر لمبلغ 5 إلى 12 دولاراً في يوم (حوالي 33 إلى 80 يوان) والأسعار تتغير بمرور الوقت. مجموعة مختارة أعمال أربعة إلى خمسة في الأسبوع لإظهار للمستهلكين.

أمستردام، هولندا، يحتوي على نمط مختلف جداً للسينما، مع مقاعد 20 أو نحو ذلك، في الحانات الفاخرة أو صالات. المسرح VR الهولندية هو سينما الواقع الافتراضي الأولى في العالم. في كانون الثاني/يناير من هذا العام، من العلاقات العامة التشاور مع الصناعة بصناعة الواقع الافتراضي. في أمستردام، التهم المسرح VR 10.50 دولار كل نصف ساعة.

العاشر-المكعب في شانغهاي أيضا مختلفة جداً. فتحت الشركة فقط في الشهر الماضي. وهناك سبعة VR المسارح، يقع في سينما عادية. كل مستهلك الساعات فيلما عن 3 دولار إلى 4.50 دولار

هذه المسارح وتواجه نفس المشكلة--كيفية العثور على نموذج التسعير الأكثر ملاءمة. ويتوقف الكثير على الاستثمار الخارجي. بالإضافة إلى العمل في السينما، جعلت التكنولوجيا yuecheng مبلغ لم يكشف عنه من المال من الإعلانات Digitop الراسخ. حياة يسعى أيضا تطوير المحتوى الخاص به، بما في ذلك تطبيق الاجتماعي واقع الافتراضي.