VR/ع، والمستقبل هنا

- Oct 24, 2017-

لا يمكنك أن تفوت صديق يريد الاستثمار في بدء تشغيل. في الوقت الحاضر، هناك المزيد والمزيد من الناس الذين يرغبون في بدء أعمالهم التجارية الخاصة. في الواقع، كل شخص لديه إمكانات كبيرة، ولكن تدريجيا يضعف إمكانات كثير من الناس بالعمل. سماعة الرأس VR القائمة نفسها هو نقطة بيع ومن الصعب إصابة. الصوت غامرة ما يسمى جميلة، ولكن المنتجات الواقع الافتراضي VR حاليا في السوق مكلفة ليس فقط ولكن أيضا وضوح ليست جيدة بما يكفي. يمكن إنشاء الواقع الافتراضي VR فقط إحساس حقيقي بالغمر مع مجموعة متنوعة من دينامية والأجهزة الطرفية. باستخدام هذه الأجهزة النقالة ألعاب الواقع الافتراضي VR، أصبح البرنامج التابع ملاهي الواقع الافتراضي VR نقطة بيع جداً، ومن السهل القيام به!

الآن كثير من الناس اختاروا الانضمام إلى الأعمال التجارية لبدء الأعمال تجارية، وطريقة عملية للغاية لبدء الأعمال تجارية. يمكن أن يبدأ الناس في المخزن دون بذل الكثير من الجهد. في عام 2015 9 الواقع الافتراضي DVR تجربة جناح، بارك موضوع الواقع الافتراضي VR في عام 2016، وفي النصف الأول من عام 2017، ومجموعة من الشباب العاديين لتحقيق أحلامهم، وخطوة إلى تجربة VR دون اتصال للانضمام إلى قصة تنظيم المشاريع، على التوالي، وقد وكان نجاحا كبيرا. أن متنزه واقع الافتراضي، نحن بحاجة للبحث عن علامة تجارية جيدة مع قوة قوية، حتى يتسنى لنا أن نحقق نتائج الفوز معا.

يمكن أن تساعد برامج الترفيه الناس حل مشاكلهم في الحياة. اللاعبين VR وصول المنتزه، يجلب لك تجربة جيدة جداً، فإنه يستخدم المعدات المتخصصة والتكنولوجيا الراقية، يوفر المستهلكين مع التمتع بجيد جداً، وهنا يمكنك التمتع بالإفراج عن الضغط الخاصة بهم، فلنفسه يمكن أن يكون أكثر ارتياحا. منتزه VR لاعب عظيم، ويستحق الفرجة.

منتزه VR لاعب استفادت من التكنولوجيا الحديثة والتكنولوجيا لجعل تجربة مختلفة البدنية والعقلية الناس، الذي اجتذب العديد من المستهلكين للحضور إلى تجربة. ومشروع كبير. هو مشروع استثماري صغير، تجارية جيدة، دائماً قادرة على اجتذاب المستفيدين من الامتياز. أنها فرصة تجارية كبيرة، وطالما أن تستثمر ذلك، كنت سوف تجعل من السهل على الثراء وتحقق أرباحاً جيدة لك.

案例1.jpg