فر والعلوم التعليم

- Dec 06, 2017-

تعليم العلوم الحالية في الصين ضعيفة، والفجوة أكبر، ودرجة المشاركة العامة والحماس ليست عالية، والتعليم العلوم شعبية يصبح شعبية شعبية طريقة تعليم العلوم. في 13 مارس 2017، أصدر المكتب العام لمجلس الدولة الذي أصدره التخطيط الوطني الشامل للوقاية من الكوارث والتخفيف من وطأتها، خلال فترة من الخيارات الأكثر صرامة - والآثار الأكثر خطورة - في آلية لزيادة الحد من الكوارث والحد من الكوارث ونظام الإغاثة، نظام القوانين واللوائح. والمهمة الأولى للعمل الشامل للوقاية من الكوارث والتخفيف من حدتها في الخطة الخمسية الثالثة عشرة محددة بوضوح، بما في ذلك: تعزيز الوقاية من الكوارث والتخفيف من آثارها والتخفيف من حدتها، وتعزيز الوعي بالوقاية من الكوارث والتخفيف من حدتها، إنقاذ بعضهم البعض.

كما هو معروف للجميع، التعليم التقليدي لديه العديد من القيود ويستهلك الكثير من القوى العاملة والموارد المادية. ومع ذلك، فإن التأثير الفعلي لا تزال مسطحة. فمن الصعب جذب انتباه واهتمام جميع الناس.

blob.png

مع تطور تكنولوجيا الواقع الافتراضي، و فر والعلوم تعليم وضع التدريب محاكاة كمحاكاة للعالم الحقيقي وتحقيق التفاعل بين الإنسان والحاسوب وسائل جديدة وطريقة جديدة، في جانب من جوانب تعليم العلوم الشعبية لديها المزيد من الفضاء الخيال. على النقيض من طريقة التعليم التقليدية، يمكن عرض قوة الظل بطريقة فر باستثناء المزيد من الأصالة والتفاعل، فضلا عن مجموعة متنوعة من المزايا مثل منخفضة التكلفة، لا خطر، تكرار متعددة، الخ.

فيلم الطاقة "فر" تطبيق التكنولوجيا في تعليم العلوم الشعبية، وإثراء العلوم تعميم التعليم يعني وأشكال، ويعوض عن الموارد من محتوى تعليم العلوم التقليدية عيب واحد، وجذب ليست قوية، هو مكملا فعالا للعلوم الشعبية التقليدية والدعاية ووسائل التعليم. قوة الظل مع متحف فر، مثل الزلزال، الاعصار، علم الفلك، عناصر أر، الذي يقوم على فر، والسماح للناس المزيد من النمو في مجال الترفيه والمعرفة العلمية الشعبية، وإثراء العلوم تعميم التعليم يعني وشكل.