إتش تي سي فيف الواقع الافتراضي VR التعليم والتكنولوجيا سوف تصبح مطلبا جديداً

- Aug 31, 2017-

VإيرتوالRفيف إتش تي سي إيليتي الواقع الافتراضيهيلقي التكنولوجيا سوف تصبح مطلبا جديداً

في 15 آب/أغسطس، استضافت الموهبة الاتصالات المشتركة إتش تي سي فيف "مرحبا! الواقع الافتراضي VR صالون القهوة الكبيرة. كونجقينج وانغ، رئيس فيف هتك الواقع الافتراضي وقال أن الصين، في حدث أن إمكانات السوق في التعليم ضخمة، وستكون هناك حاجة إلى تكنولوجيا الواقع الافتراضي.

 

 

 

يي قوان الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة يو يانغ تحليل فرص المركز وإمكانات تنمية السوق VR. ويعتقد VR لم تصبح أجهزة الاستهلاكية قاتل مقارنة بالهواتف النقالة. من حيث الخبرة، والمحتوى والخدمات، لا يزال هناك الكثير من مجال للتحسين، فضلا عن فرصة لمباشرة الأعمال الحرة في هذه المرحلة.

 

كونجقينج وانغ، رئيس فيف هتك الواقع الافتراضي الصين، تتقاسم رؤية هذه الصناعة VR فضلا عن "فليعش هتك" للجهود الرامية إلى بناء النظام إيكولوجي. وقال السيد وانغ بعدد أكبر من المستخدمين الآن راغبة في شراء أجهزة الواقع الافتراضي. وفي المستقبل، يمكن الجمع بين VR مع الصناعات المختلفة مثل التعليم والرعاية الصحية، والرياضة، والتصميم الصناعي، إلخ، كما هو موضح في لاعب 1، التكنولوجيا الأكثر أهمية في حياة الناس. ونحتفظ بمزايا ضخمة صينية في دعم الحكومة، السوق 5 غ، والمواهب، والعملة الافتراضية والألعاب، وستحقق بالتأكيد الصين بلد رئيسي يؤدي تطوير صناعة الواقع الافتراضي في العالم.

 

صناعة تطبيقات الواقع الافتراضي، أعتقد أن تكنولوجيا الواقع الافتراضي مناسب جداً للتقارير الإخبارية، فيف هتك الواقع الافتراضي واعدة في مجال الدعاية والإعلان في نفس الوقت، شركات الدعاية الكبيرة وشركات التكنولوجيا في العالم تقوم بتطوير جديد نموذج الدعاية وتطبيق التكنولوجيا.

 

جانجزي جاو مشاركة التطبيق في الميدان تكنولوجيا الواقع الافتراضي في التسوق من وجهة نظر الكهرباء. عند المستقبل عصر VR أو AR، سوف تسوق المستهلكين بطريقة جديدة كاملة للتفاعل، وصناعة الكهرباء ستدخل مرحلة جديدة من التنمية. تجربة الواقع الافتراضي في Jd.com وع سوف تتطور أيضا استناداً إلى تطور أجهزة المستخدم، وتوفير أفضل تجربة للمستخدمين التسوق بشكل مستمر.

وانغ كونجقينج يعتقد أنه عندما تصبح VR الأجهزة سهلة الاستخدام، VR سيدخل قريبا في حياة كل فرد، فيف الكل في واحد سوف أيضا تلبية احتياجات عدد أكبر من الناس. من حيث تطبيق صناعة، سيكون سوق التعليم سوقاً محتملة كبيرة. تكنولوجيا الواقع الافتراضي سوف يساعد على تحسين أداء الطلاب الأكاديمي، والتي ستصبح حاجة حقيقية.