تجربة الواقع الافتراضي

- Jun 01, 2018-

مع تقنية الواقع الافتراضي في اندلاع النصف الثاني من فترة السنة ، فإن تجربة الواقع الافتراضي في الواقع الافتراضي ليست كرسي بيض أضاف بالفعل نظارات الواقع الافتراضي يمكن أن تلبي. VR حلقة مفرغة ، ظهر VR واحد ، محاكاة الطيران ، VR قيادة السيارة ، الناس العاديين من الصعب شراء الأجهزة الطرفية الكبيرة تنضم تدريجيا تجربة قاعة الواقع الافتراضي.

تجربة VR بهدوء إلى معدات التسلية الداخلية واسعة النطاق ، على الاتجاهات الحالية ، تجربة الواقع الافتراضي حاليا من قاعة تجربة واحدة إلى الأمام في الأجهزة الصغيرة تعتمد على معدات كبيرة لكسب مركز خبرة VR. من أول تجربة نمط تجريبي صغير يولد الآن لتجربة الواقع الافتراضي بدون اتصال VR يدير التوجيه بمعدات كبيرة ، فقط أقل من عام.

من النقطة في هذه المرحلة ، يمكن تقسيم تجارب الواقع الافتراضي دون الاتصال بالإنترنت إلى المقياس إلى قاعة تجربة VR صغيرة ، وقاعة تجربة VR متوسطة الحجم ، وتجربة VR كبيرة في هذه الفئات الثلاث.

1 ، تجربة الواقع الافتراضي الصغير قاعة

أولا ، تغطي مساحة من 10 إلى 50 مترا مربعا ، تجربة جناح صغير ، هذا النوع من جناح تجربة لأن الجهاز هو واحد نسبيا ، مع إعطاء HTC Vive الناضجة الأولوية ، مكملة لبعض الأجهزة الطرفية مثل كرسي بيضة تعزيز تجربة. جناح تجربة VR عادة فقط في نفس الوقت دعم 1-10 لاعبين لتجربة VR. نعتقد أن كل شخص في المركز التجاري ومقاهي الإنترنت ومدينة ألعاب الفيديو شوهدت مثل هذه القاعة تغطي مساحة صغيرة من الخط.

تجربة الواقع الافتراضي الصغيرة التي تعتمد على الواقع الافتراضي على أجهزة الواقع الافتراضي ، أكثر من ذلك هو إظهار أن المستخدم يجلب مشاعر تجربة جديدة لتكنولوجيا الواقع الافتراضي. لأن هذا النوع من جناح تجربة VR فتحت تكلفة منخفضة ، في المحلية لديها عدد كبير ، في الغالب في شكل إشعاع مخازن نابا إلى المدن.

2 ، متوسطة تجربة VR قاعة

تغطي مساحة 50-50000 متر مربع من تجربة المتجر الافتراضي لمتصفح الواقع الافتراضي ، هذا النوع من المتاجر القائمة على أجهزة الواقع الافتراضي. من إتش تي سي vive ، فإن Oculus Rft وغيرها من الأجهزة المطورة الافتراضية الخاصة بالمستهلكين VR ، قمرة القيادة المحاكية وغيرها من معدات VR المتطورة لديها مقياس معين ، مماثل لمدينة الألعاب "VR".

تجربة VR ، حديقة كبيرة vr

وعلى الرغم من أن منطقة المتنزهات الترفيهية الكبيرة لا تحتوي على أكثر من مركز خبرة كبير في الواقع الافتراضي ، إلا أن الكثير من الكلمات الرئيسية "الموضوع" ستؤدي إلى تفكيك تجربة المتجر في وضع عدم الاتصال. في وجهة نظر المكياج الصغيرة ، لا يشار إلى "الموضوع" على أنه VR ، ويكون محتوى. المنتجات الأساسية العلامة التجارية ، ومساحة كبيرة خالية من المشي ، والناس يتفاعلون مشروع تسلية هو موضوع VR تجربة كبيرة عدة شروط أساسية.

بشكل عام ، لم يكن جناح تجربة VR مظهر كبير من العروض تجربة نقية ، والأكثر أهمية هو عمق محتوى تسلية VR. هدفها النهائي هو استخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي ، خاصية الحد الحسي بلا حدود اختراق مرافق التسلية التقليدية.


体验馆页面-1_30.jpg