تقرير الواقع الافتراضي 101: الأطفال والواقع الافتراضي

- Sep 05, 2018-

تقرير الواقع الافتراضي 101: الأطفال والواقع الافتراضي

الحس صدر تقرير جديد "الظاهري واقع 101-الأطفال والواقع الافتراضي".

الواقع الافتراضي ينطوي على إمكانية أن يكون لها تأثير قوي على الأطفال لأن الاستجابة للواقع الافتراضي مشابهة للتجربة الفعلية.

الحضور النفسي شعور "الوجود"، وتجربة "حقيقية" التي أحدثتها التكيف التكنولوجي. بينما يمكن أن تنتج تكنولوجيات وسائط الإعلام الأخرى هذا الشعور، أيا منها لا يمكن أن تتنافس مع الواقع الافتراضي.

آثار VR غامرة في الأجل الطويل على نمو الدماغ والصحة في الأطفال لا تزال غير واضحة، ولكن معظم الآباء المعنية، ويعتقد الخبراء أن يكون معتدلاً والتنظيم. وقال 60 في المائة من الآباء والأمهات أنهم قلقون على الأقل إلى حد ما حول صحة أطفالهم السلبية عند استخدام الواقع الافتراضي. والافتقار إلى البحوث بشأن الآثار الصحية البدنية والعقلية للأطفال.

Virtual Reality.jpg

وقال سوى واحد من كل خمسة الأمريكية الآباء لديهم VR (21 في المائة) في المنزل، ومعظم الناس ليس لديهم خطط شراء أجهزة الواقع الافتراضي (65 في المائة). بيد أن الأطفال الأمريكيين مهتمون للغاية في الواقع الافتراضي، والآباء هم أكثر متناقضة. وأظهرت دراسة استقصائية عام 2017 أن 70 في المائة أطفال الأمريكيين (8-15 سنة) مهتمة بتجربة الواقع الافتراضي، فضلا عن 64 في المائة من الآباء والأمهات. على الرغم من هذا، مخاوف الآباء والأمهات لا يزال الكثير عندما فعلا شراء أجهزة الواقع الافتراضي.

الأحرف في تجربة الواقع الافتراضي قد يكون لها تأثير أكبر على الأطفال الصغار، وأكثر بكثير من الأحرف على شاشة التلفزيون. هذا التأثير يمكن أن تكون أما جيدة أو سيئة. ولذلك، يجب فهم الأثر المترتب على الأحرف على الأطفال في VR الآباء والشاشة بدقة التفاعلات.

تجدر الإشارة إلى أن الطلاب حماس أكبر للتعلم عند استخدام الواقع الافتراضي، بيد أنها لا تعلم بالضرورة معرفة مزيد من الألعاب من خلال الواقع الافتراضي.

الواقع الافتراضي يحتمل أن تكون مفيدة للنمو العاطفي للأطفال، على الرغم من أن معظم الآباء والأمهات متشككون إزاء هذا. في الواقع، أعتقد 38 في المائة فقط من الآباء أن VR مثل هذه الإمكانات.

الآباء في تحديد محتوى VR، أن تنظر في ما إذا كانوا يريدون أطفالهم أن نفس التجربة في العالم الحقيقي، وإلا قد تكون هناك صراعات بين الواقع الافتراضي والواقع الحقيقي.