خط رسمي جديد على الانترنت Valve بوضوح التزامها بتطوير الواقع الافتراضي

- May 22, 2018-

Valve (V) هو في قلب لاعب اللعبة ، Vale أيضا لا تدخر جهدا في تنفيذ VR ، حلول الأجهزة والبرمجيات لها لتصبح معيار الصناعة. تعتبر منصة Steam واحدة من أفضل منصات محتوى VR في العالم.

تتيح إمكانية الدقة التلقائية في جهاز SteamVR لوحدة معالجة الرسومات (GPU) للمستخدم القيام بأفضل ما لديه وتعريض المستخدمين الذين لا يستطيعون شراء بطاقات الرسومات المتطورة إلى الواقع الافتراضي. لا تحتاج محطات Steam VR 2.0 الأساسية إلى توصيل الكمبيوتر لتتبع الرؤوس وأدوات التحكم والملحقات.

يقدم الموقع الذي تمت مراجعته على موقع Valve هذا الأسبوع تفسيرًا جديدًا لتركيز ومهمة الشركة ، بما في ذلك التزامها ببناء الأجهزة والواقع الافتراضي والجوانب الأخرى. كما هو موضح في صفحة "حول" الجديدة ، تم تقديم أجهزة الشركة على وجه التحديد وتم تمييز جهاز التحكم في البخار. تحت هذا ، نحصل على تلميح قوي بأن الشركة تعتبر VR أساس عمل الأجهزة المستقبلية.

بالإضافة إلى الأجهزة ، يحتوي Valve أيضاً على ثلاثة ألعاب VR تحت التطوير ، بما في ذلك لعبة الورق Artifact و لعبة المغامرة "In the Valley of Gods" ، لكنها بقيت ضيقة للغاية. في خلفية الصفحة الرئيسية ، سلط VR الضوء على الواقع الافتراضي في مونتاج الفيديو ، وشاهدنا كاميرا يتم اختبارها من قبل المستخدمين الذين كانوا يرتدون رؤوس Vive Pro ويستخدمون وحدة تحكم Knuckles في Valve.

يظهر مقطع فيديو آخر كاختبار تتبع حركة قبل أن يقوم Steam VR بتعقب المحطة الأساسية. على الرغم من أن Valve كانت دائمًا شركة برمجيات ، إلا أنها أصبحت أيضًا في السنوات الأخيرة شركة مصنّعة للأجهزة. من خلال الموقع الإلكتروني المنقح ، يعتقدون صراحة أن الواقع الافتراضي سيكون مستقبلهم على المدى الطويل. تأمل Valve أن تفعل أكثر من مجرد إنشاء الأجهزة والبرامج. انهم يريدون دمج عملية التصميم وخلق المزيد.

未标题2255522-1.jpg