UME4D سينما مسرح الشاشة المدينة ، الصين مدينة الحكمة يؤدي إلى أسلوب حياة الترفيه

- Jun 02, 2018-

أصبح مشاهدة الأفلام الآن شكلاً شائعًا جدًا من الترفيه. الذهاب إلى السينما لمشاهدة الأفلام هو أسلوب حياة عالي الجودة. بالإضافة إلى موضوع قصة الشهية ، فإن اختيار السينما سيجعل المشاهدة أكثر طقسية ، وستصبح الشاشة والشكل الرقمي للشاشة العملاقة تدريجياً السعي الجديد لمشاهدة الجميع. وقعت سمارت سيتي عقدا لإدخال استوديوهات شاشة عملاقة مسرح UME4D ، لخلق موضة جديدة لمشاهدة الحدود ، مما يؤدي إلى الاتجاه الجديد للحياة الترفيهية والترفيهية.  

استوديوهات الشاشة العملاقة في Your Doorstep

هناك الآلاف من دور السينما في بكين ، ولكن ليس هناك الكثير من مسارح الشاشة العملاقة. لذلك ، إذا كنت ترغب في اتباع اتجاهات الموضة ومشاهدة أفلام الشاشة الضخمة ، ما زلت بحاجة للسفر. هذا وقت مشغول بالنسبة لنا ، والفيلم الذي رأيناه يجب أن يجتاز اختبار الزمن والمسافة.

لم يُحسّن استوديوهات أفلام UME4D التي قدمتها Smart City تجربة مشاهدة الأفلام في المنطقة فحسب ، بل عوّض أيضًا عن شاشة المسرح الإقليمية الفارغة. سيكون أكثر ملاءمة للجميع لمشاهدة الفيلم دون لمس مسافة طويلة ، وذلك لتجنب الموقف المحرج من سرقة التذاكر والمسافة. بعد العمل ، يمكنك الاستمتاع بفيلم ضخم على الشاشة بالقرب من المنزل ، ومن ثم يمكنك الاستمتاع بالحياة الترفيهية والاستمتاع بنوعية الحياة.

4d theater  (22).jpg

نفس المسرح ، تصميم مختلف ، استوديو شاشة UME4D (متجر Wisdom City) ، يغطي مساحة حوالي 5000m 2 ، يحتوي على 10 قاعة سينما فسيحة ، مع قاعة أفلام VIP ، قاعة شاشة عملاقة 10 متر ، إلخ. مسرح خدمة النادي UME في بكين بعد متجر Shuangjing ومتجر Anzhen. وهي تخطط للحصول على شاشة ضخمة في بكين وتجلب لك تجربة مشاهدة جديدة عالية التقنية تتماشى مع الاتجاهات الدولية. .

من أجل منح عشاق الأفلام تجربة مشاهدة مدهشة ، يتم استخدام تقنية الفحص ذات التقنية العالية ونموذج غرفة الأفلام المتنوعة على مستوى الأجهزة. يتم استيراد معدات الإسقاط من الخارج ، مثل: الشاشة البريطانية ، جهاز العرض الرقمي بلجيكا السطوع العالي ، والصوت تاج الولايات المتحدة ، والمعدات 4D كوريا الجنوبية. إنها تضمن حدة الصورة ، سطوع وإخلاص الفيلم المجسم ، وهي في طليعة صناعة الأفلام. فيما يتعلق بالبرمجيات ، فإننا نركز على جودة عمليات السينما وترقيات الخدمة. في الوقت نفسه ، روح UME الإنسانية وثقافة الأفلام جزء لا يتجزأ من الأعمال. من وصول وشراء وعرض ومشاهدة الفيلم ، نشعر بأننا في المنزل.

4d theater  (33).jpg

تسعى UME International Studios جاهدة للتميز وتبني دور السينما العملاقة في الصين بمواصفات عالية. في المدينة الذكية ، يمكنك تجربة المعدات المتطورة والشعور بنمط حياة التدويل الراقية ، ومواكبة اتجاه العصر ، وتكون في طليعة الموضة. في المكتب التجاري الممل ، تعال إلى السينما لمشاهدة فيلم ، أو تضحك أو تنفجر في البكاء ، اتبع مؤامرة الفيلم للتمتع بالإفراج ، وتخفيف ضغط العمل ، والحياة هنا جميلة جدا!