الثلاثة التشويق في VR / AR الصناعة

- Jan 05, 2019-

في صناعة VR / AR 2019 ، ثلاثة التشويق ، أي واحد تخمين؟

بعد الصعود والهبوط في 2018 ، ما هي اللحظات المثيرة التي ستدخلها صناعة VR / AR في 2019 الجديدة؟

هذا هو السؤال الذي يجعلني فضولية للغاية. على الرغم من وجود بعض الأشياء غير المعروفة التي تجلب لنا بعض المفاجآت في كثير من الأحيان ، إلا أن هناك بعض التشويق في أننا يمكن أن نتوقع مقدمًا وأن النتائج غير مؤكدة. اليوم سوف أشارك التشويق الثلاثة لصناعة VR / AR في عام 2019. أعتقد أنها ستكون اهتمامك.

5a3779b4ac5a9

التشويق 1: 6DoF مقبض مزدوج آلة VR سوف الساخنة؟

في ربيع عام 2019 ، نحن على وشك الدخول في آلة VR فائقة التشويق ، Oculus Quest ، وهو منتج متوقع بشدة من قبل ممارسي الصناعة والكتفين عبء توسيع سوق المستهلكين VR. في نظر المروج وإله اللعبة John Carmack ، فإن وضع منتج Oculus Quest يشبه إلى حد ما وحدة التحكم في اللعبة ، لكنه وحدة ألعاب VR: يحتاج المستخدمون فقط إلى ارتداء هذا الجهاز لدخول عجلة الولايات المتحدة. يمكن للعالم الافتراضي للولايات المتحدة ، أثناء لعب مختلف ألعاب VR ، التواصل والتفاعل مع لاعبين آخرين حول العالم في العالم الافتراضي.

كثير من الناس ممتلئين بالفضول حول أداء وتجربة هذا المنتج ، وأهم نقطة بالنسبة للجميع هي كيف القدرة على معالجة الرسومات ، والخبرة الفعلية للمعالجة المزدوجة مع تقنية تحديد المواقع من الداخل ، ومقدار اللعبة متاح للاعبين للعب في بداية إصدار المنتج. أعتقد أن أحد الأمور الأساسية التي تكمن وراء هذه المخاوف هو ما إذا كان السوق الاستهلاكية سيحظى بتقنية VR all-in-one with 6DoF. من الواضح ، أنه يشمل بطبيعة الحال الأداء ، واللعب (التفاعل) والمحتوى.

بالإضافة إلى Oculus Quest ، علمنا في عام 2018 أن HTC VIVE ستطلق مجموعة تطوير 6DoF لـ VIVE Focus في 2019. وبعبارة أخرى ، نأمل في الأشهر القليلة المقبلة أن نرى HTC HTC آخر في الصناعة يطلق VR VR في واحد يدعم 6DoF المزدوج مقبض ، ويجب أن يكون ما يلي ذلك تحقيق المزيد من هذه الوظيفة. يظهر النموذج. بالطبع ، فرضية كل هذا هو أن السوق يمكن أن يقبل هذا النموذج المنتج.


التشويق 2: ما مدى سرعة 5G سرعة القيادة ل VR؟

في 1 ديسمبر 2018 ، أطلقت SK Telecom و KT و LG U + ، كبرى مزودي الاتصالات الثلاثة في كوريا الجنوبية ، خدمات 5G في أجزاء من كوريا الجنوبية وأرسلت أول إشارات 5G في كوريا. هذا هو أول استخدام تجاري لخدمات الاتصالات المتنقلة 5G في العالم. في السوق الصينية ، في عام 2019 ، سنحيي المشغلين المحليين على التجارب التجارية لخدمات 5G.

ما مدى سرعة 5G؟ وفقًا لعام 2018 ، استخدمت شركة الاتصالات الأوربية العملاقة Altice Portugal أجهزة توجيه Huawei النموذجية لإظهار شبكات 5G الحية بسرعة قصوى تصل إلى 1.5 جيجابايت في الثانية (أي 12 جيجابت في الثانية). وبدعم من هذه الشبكة المتنقلة عالية السرعة ، سنكون أكثر سلاسة عند المشاهدة فيلم عالي الدقة عبر الإنترنت ، بما في ذلك الفيديو البانورامي عالي الدقة. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن السرعة العالية التي تصل إلى 5 جي قد جعلت شعبية الألعاب السحابية والسحابية VR ممكنة. في 18 يوليو 2018 ، أصدرت شركة تشاينا موبايل فوجيان التجارية التجريبية لأول شركة في العالم سحابة VR الأعمال "والسحابية VR". ليس من قبيل المبالغة أن نقول إن 5G قريبة منا ، ما مدى قرب الفيديو البانورامي عالي الدقة وسحاب VR ، لذا فإن السؤال هو ، ما مدى قربنا من 5G؟

فيما يتعلق بشركة 5G ، سمعت أصواتًا إيجابية وسلبية على حد سواء: يعتقد الصوت الإيجابي أن شركة 5G سوف تتقدم بسرعة كبيرة ، وتجارب تجريبية في عام 2019 ، واستخدام تجاري في عام 2020 ؛ والأصوات السلبية تعتقد أن 5G يحتاج إلى مبدأ تحقيق التقنية. بناء عدد كبير من المحطات الأساسية ، وعدد كبير من البنية التحتية وبعض العوامل الأخرى تحدد أن 5G لن تأتي بسرعة كبيرة. باختصار ، في عام 2019 ، سأولي اهتمامًا وثيقًا لسرعة الترويج التجاري المحلي 5G ، وأنا تشعر بالقلق إزاء كم سوف تعزز دور VR. هناك وجهة نظر حالية مفادها أن محتوى VR (فيديو ، ألعاب ، وما إلى ذلك) هو بطبيعة الحال أفضل حشو لشبكات 5G عالية السرعة ، وبمجرد أن تصبح شبكة 5G شائعة ، هل لدينا ألعاب / تطبيقات VR كافية وجيدة بما فيه الكفاية ومقاطع فيديو بانورامية لـ 5G ؟ الشبكة ممتلئة ، وهو أيضًا سؤال مثير للاهتمام.


التشويق 3: هل ستظهر نظارات AR الشهيرة للمستهلكين؟

آخر تعليق حول AR (MR). في يوم رائع الميمون (8 أغسطس ، 2018) ، تم إطلاق مُصمم نظارات نظارات Magic Leap One ، التي تحظى بتقدير كبير من صناعة VR / AR وصناعة التكنولوجيا العالمية ، رسميًا في الولايات المتحدة ، بدءًا من 2،295 دولارًا. على الرغم من أن العديد من وسائط التكنولوجيا قدمت تقييمًا لاحقًا مفاده أن "التجربة أقل من المتوقع" ، إلا أن هناك حقيقة أخرى هي أن هذا المنتج لا يزال أفضل نظارات MR المتاحة.

في عام 2019 ، بالإضافة إلى Magic Leap ، في مجال AR / MR ، لدينا تشويق أكبر ، أي ما إذا كانت Apple ستقدم نظارات AR من فئة المستهلك. والمضاربة الأكثر تفاؤلاً هي أن Apple ستطلق هذا العام ، والنسبي نسبيًا. ستحدث توقعات متشائمة في عام 2020 (أو حتى 2021). على أي حال ، قامت Apple بتكرار نسختين رئيسيتين من مكون ARKit لأداة تطوير ARKit. عندما توشك ARKit على إطلاق الإصدار 3.0 هذا العام ، يمكننا أن نرى نظارات AR مطابقة.

HTC Vive (5)

هذه هي ثلاثة تشويق من صناعة VR / AR 2019 في عيني. بالطبع ، إذا فكرت في الأمر ، فقد يكون لديك المزيد من التشويق. على سبيل المثال ، هل سيكون هناك المزيد من ألعاب VR على مستوى الظواهر مثل Beat Saber وما إذا كان سوق صور VR سيتطور أكثر؟ باختصار ، مليء بالمضاربة والتشويق ، بدأ هذا في عام 2019 ، وكعارض ومشاهد في VR / AR الصناعة ، أنا أتطلع إلى القصة التي ستحدث هذا العام.