السوق VR الإباحية الشاسعة ولكن ليس كل البائعين تريد أن تكون المنصوص عليها

- Oct 10, 2017-

في عام 2015، اكتسبت المواقع مع التركيز على المواد الإباحية الظاهرية النمو السريع. وتشمل هذه virtualrealporn.com، بادوينكفر وسيكسليكيريل. إذا كنت تبحث في مواقع أعلى 10 معظم المتاجر، إجمالي حركة المرور بنسبة 202 في المائة من كانون الثاني/يناير إلى تشرين الثاني/نوفمبر العام الماضي. فيما بينها، وفي تشرين الأول/أكتوبر الماضي كان معظم المتاجر، مع 3.24 مليون زائر بزيارة المواقع.

ويقول بنك الاستثمار من الولايات المتحدة الاستثمار الضخم في الواقع الافتراضي سوف يسدد في نهاية المطاف شكل رائع. السوق للاباحية VR يتوقع أن تصل إلى $ 1 بیلیون بحلول عام 2020، بعد VR الألعاب والرياضة VR.

أمريكا المشاغب ابتكار عظيم، وأمريكا شقي VR 24 الأفلام الإباحية، وواحد أو اثنين آخرين في الأشهر المقبلة.

الآن وبعد أن 2 في المائة مستخدميها بدأت تجريب أجهزة الواقع الافتراضي، فمن المتوقع أن مستخدمين محتوى للبالغين سوف تصل إلى 20 مليون بنهاية العام.

وبطبيعة الحال، ليست كلها VR اللاعبين سعداء لممارسة الجنس. سامسونج رفضت السماح لقنوات الكبار لتسجيل الدخول إلى مخزن الواقع الافتراضي الخاص به. في حين تحجم عن التعليق على استخدام VR العتاد سامسونج، الشركة مترددة في وضوح للاتصال أجهزة "المتحدث الرسمي باسم" لصناعة الإباحية.

وبالإضافة إلى ذلك، جعلت كوه من الواضح أن محتوى إباحية لن تكون عبر الإنترنت في مخازنها. في مؤتمر الكتاب الهزلي وادي السيليكون مؤخرا، ذكر مراسل موضوع حساس: "الإباحية VR هي حقاً مفتاح التشغيل للمستخدمين لاستخدام خدمات الواقع الافتراضي". ولكن مؤسس كوه، لوكي بالمر، أجاب مباشرة: "أنا لا أقول أن".

يوان الفرعي الواقع الافتراضي هو عمود بوتيك التكنولوجيا تينسنت، الذي يقرأ البؤر الساخنة في حدود العلم والتكنولوجيا مثل الواقع الافتراضي وع.