افتتاح الدورة الثامنة لمهرجان بكين للسينما المسرحية

- May 16, 2018-

في 15 أبريل ، افتتحت "وحدة تكنولوجيا" مهرجان بكين السينمائي الدولي الثامن في متحف الصين للعلوم والتكنولوجيا. أعيدت تسمية "معرض التكنولوجيا" في بكين هذا العام رسميا باسم "وحدة التكنولوجيا" لجلب المزيد من المهرجانات العامة لعلوم الرفاهية لمهرجان الفيلم المسرحي 4dx. الميزات والثقافة فائدة الناس.

من المفهوم أن "وحدة التكنولوجيا" تنقسم إلى خمسة أقسام: عروض الأفلام ، أحداث العلوم الشعبية ، اختيار الأعمال الصالحة ، المعارض ، والمنتديات الأكاديمية. خلال هذا الحدث ، سيتم عرض أكثر من 30 فيلمًا محليًا وأجنبيًا خاصًا من 10 بلدان ، بما في ذلك الصين والولايات المتحدة وكندا وبلجيكا ، وسيكون 19 منها أول الأفلام التي يلتقي بها الجمهور الصيني. بالإضافة إلى العروض السينمائية الخاصة بالمؤثرات الخاصة ، ستعقد "وحدة التكنولوجيا" أيضًا منتديات خاصة بتأثيرات الأفلام السينمائية والجوائز السينمائية ومراسم توزيع الجوائز ومظاهرات الليزر الشفافة العملاقة ومعلمي العلوم الوالدين وصالون الأطفال وقاعة مفتوحة الشاشة والعديد من الأكاديميين الآخرين أنشطة التبادل وميزات العلوم الشعبية   نشاط.

إن موضوع "وحدة التكنولوجيا" في مهرجان بكين السينمائي الدولي الثامن هو "أفلام تجعل العلم والتكنولوجيا أكثر إثارة". ويوضح ذلك بشكل كامل أحدث إنجازات العلوم والتكنولوجيا العالمية للسينما ، كما أنه يجلب منظورًا واسعًا للعلوم والتكنولوجيا وتجربة مشاهدة رائعة للجمهور. سيستمر نشاط الوحدة حتى 6 مايو.

5d cinema in Dubai.jpg