Super Hero لعبة Marvel Power VR يدعم التعاون متعدد الأشخاص

- Jun 09, 2018-


يبدو أن Marvel قد وقف على قمة عالم أفلام الأبطال الخارقين ، ويمكن أن يحقق كل فيلم أرباحًا بمئات الملايين من الدولارات. بعد وقت قصير من إصدار "Avengers: Infinite War" ، سيطلق Oculus Rift لعبة Marvel VR.



تم تطوير Marvel Powers United VR من قبل ألعاب Sanzaru ، التي تعاونت مع Marvel و Oculus Studios. ووفقًا للمنتج التنفيذي مايك دوران ، فإن اللعبة في طور التأرجح حاليًا أو سيتم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام. منذ ما يقرب من عام ، أصدرت هذه اللعبة سوى عدد قليل من الشخصيات والرسوم المتحركة القصيرة. لا يسعنا إلا أن تقلق من أن تفشل. هذه هي لعبة موضوع الأبطال الخارقين التي يمكن للاعبين اختيار أبطالهم المفضلة للقتال. كل شخصية تستعيد خصائص الفيلم بشكل مثالي ، مثل الكابتن ، والكريستال ، وهلك ، راي ثور ، وما إلى ذلك ، والانضمام إلى المعركة للدفاع عن الأرض معا.   في اللعبة ، يمكن للاعبين استخدام قوتهم الفائقة لمحاربة العدو. كما تدعم اللعبة التعاون بين عدة أشخاص ، جنبا إلى جنب مع مجموعة من وحدات الطاقة وفتح الدروع الواقية ، يمكن أن تقاتل مباشرة مع الإله الشرير بوس كبير لوكي.


blob.png

حتى لو صرح دوران بأن اللعبة ستصدر هذا العام ، لا يوجد حتى الآن تاريخ محدد ، ولم يتم الإعلان عن أي شخصيات جديدة. ما يثير الدهشة أنه بعد إصدار "تحالف المنتقم: حرب لا نهائية" ، ما زال "Marvel Power Force VR" موجودًا ،   ر هنا لا يوجد أثر للتسويق.

وبالنظر إلى أننا سنستهل عرض ألعاب E3 في الشهر المقبل ، فقد نحصل على فرصة لمشاهدة المزيد من الأخبار على Marvel Powered VR في العرض.

Helen.jpg