ستة أسباب لترك أنت تعرف مقدار المتعة د 9 محاكاة الواقع الافتراضي

- Sep 23, 2017-

د 9 الواقع الافتراضي VR محاكاة ليس بدعة وبارد طريقة للاتصال بالعالم الحقيقي، وهو أيضا اتجاه التنمية المستقبلية في مجال العلوم والتكنولوجيا.

إذا كنت لا ترغب في ملء الشاشة VR الأخبار، يجب عليك قراءة هذه المادة. في المستقبل، عندما واجهت جمال VR، تذكر أن أشكر صاحب البلاغ من هذه المادة-على الرغم من أنها ليست بعد ناضجة، ستكون بلا شك جزءا من حياتك اليومية في السنوات القادمة.

هذا لأن الواقع الافتراضي، طالما كنت قد حاولت ذلك نفسك، ستجد أن تحظى بشعبية كبيرة. فجأة، شخص لديه أي وقت مضى لعبت محاكاة افتراضية الدوارة VR 9 د مع الواقع الافتراضي هو الجنون، وأنت، أيضا، ستكون واحد منهم.

مستوى بارد أبعد من وصف الكلمات

عندما تستخدم بشكل صحيح، مؤشر الصراخ الواقع الافتراضي لا يمكن تصوره. تشعر أنك قد دخلت عالما جديداً (حتى لو كان في الواقع لا توجد): كنت رول في الدوارة، الجدار باستمرار لتكون قريبة منك، إلى الهيئة في إلى الخلف لا إرادية، بدأ حوت عملاق في عينيك، وتسبح بعيداً عنك.

جهاز الابهار

وهناك العديد من r&d الإنفاق على 9 د محاكاة الواقع الافتراضي الآن. بالإضافة إلى الطريقة التي كنت مشاهدة التلفزيون والأفلام وألعاب الفيديو، وهناك أجهزة أخرى يمكن ارتداؤها.

ردود الفعل العاطفية المعقدة

case3.jpg

رهبة، التعاطف، الخوف، الرغبة-العواطف التي تجلب VR لا حصر لها. من خلال الإفراج عن الطبيعة البشرية، سوف تعامل الدماغ الواقع الافتراضي كحقيقة واقعة.

تجربة فريدة من نوعها

هل ترغب في الذهاب إلى القمر؟ ربما لا توجد فرصة في هذه الحياة. ولكن مع 9 د محاكاة الواقع الافتراضي، يمكنك القفز إلى سطح القمر، والتورط في سيستين، أو حفر. في الفصول الدراسية، وأن تدع VR الأطفال لتجربة الكتاب تماما لا لوصف الشعور بالعالم الحقيقي: زيارة للملك عنخ آمون، يشاهد مبارزة فارس المشهد الحقيقي، أن يشهد الثورة الأمريكية من بول ريفير ركوب إلياس.

أكثر إبداعاً

في عالم الواقع الافتراضي، الشعور باستخدام يديك لرسم المشهد حقيقي جداً. "اللوحة" نفسه في الوسط، ثم خرج الاستكشاف، مثل تتريس مثل أو القضاء le الحجم الطبيعي د 3 لغز لعبة--من خلال الإدراك المكاني والأيدي.

مليئة بالمرح

أنت تعمل في اختبار "إتش تي سي فيف"، مثل إنسان في عالم روبوت، مثل دمية... وأخيراً، كان المعاد تدويرها لاخطائه الخاصة. يعرف أيضا باسم فتحا. بعد ارتداء النظارات الواقع الافتراضي، يمكنك سوف لا يكون بانزعاج أي العالم الخارجي، مغمورة تماما في العالم الجديد؛ يمكن أن يكون حيث قمت بإخفاء من الإجهاد اليومي.

9d vr chair (2).jpg