تظهر لك الأماكن في العالم للاهتمام في الواقع الافتراضي

- Nov 26, 2018-

مشروع Google Open Heritage ، يعرض لك الأماكن التي تهم العالم في VR

طوال الوقت ، بسبب الكوارث الطبيعية أو العوامل البشرية ، لطالما تأثرت أماكن الاهتمام والمواقع التاريخية في العالم ، وبعضها حتى لم يكن موجودًا في العالم. الآن ، نظرًا لصعود تقنية الواقع الافتراضي ، يمكننا استخدام تقنية رسم الخرائط باستخدام الليزر لتسجيل المواقع التاريخية ، حتى يمكننا رؤيتها في الواقع الافتراضي.

VR simulation

في الواقع ، يقوم بعض الأشخاص بذلك الآن ، وقد طور تعاون Google مع CyArk ، وهي منظمة غير ربحية مقرها في أوكلاند بولاية كاليفورنيا ، مشروعًا يسمى Open Heritage. يشاهد مؤسس CyArk Ben Kacyra حركة طالبان في عام 2001. بعد تدمير تمثال بوذا الذي يرجع تاريخه إلى 1500 عام في Bamiyan ، أفغانستان ، تم تأسيس CyArk لإعادة بناء المباني التاريخية تقريبًا من خلال استخدام تقنية المسح الضوئي المتقدمة بتقنية الليزر ثلاثي الأبعاد والتصوير الفوتوغرافي بدون طيار عالي الدقة و SLR الرقمي الكاميرات.

صرح مؤسس موقع CyArk بأن المنظمة قد أنشئت استجابة للتدمير البشري والطبيعي المتزايد للتراث العالمي ، مما يضمن أن هذه "الذكريات الجماعية للبشرية" يمكن إعفائها من الاعتماد على تقنيات الاتصال الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت والمنصات المتنقلة . معضلة الاختفاء.

virtual reality simulator

اليوم ، تعاونت CyArk مع أكثر من 500 متحف في 70 دولة ، وسجلت أكثر من 200 نصب تذكاري في سبع قارات ، وعلى موقعها على شبكة الإنترنت ، 25 علامة في 18 دولة ، بما في ذلك باغان ، ميانمار. معبد أناندا أوك كيونغ ، أطلال حضارة المايا ، مدينة بومبي الرومانية ، بوابة براندنبورغ ، باميان بوذا ، وما إلى ذلك ، قالت المنظمة أنها ستضيف المزيد من الأماكن في المستقبل ، بما في ذلك نصب واشنطن وميدان فلاندرز البلجيكي.

في المستقبل ، قد نرى Yuanmingyuan أو Great Wall على موقع الويب ، يمكنك تصفح الأماكن التي تهم جميع البلدان في العالم ، ويمكنك السفر في المنزل.

9dvr simulator