تطبيقات شل VR على المباني للعثور على VR العقارات المعاملات

- May 22, 2018-

وقد أقيم حدث في بكين ، حيث عرض نائب رئيس شركة شل هاوس ريسيرش ومدير عام قسم الرؤية التقدم والخطط الخاصة بتطبيقات تكنولوجيا الواقع الافتراضي على منصة القشرة لأول مرة. وقال إنه مع نهاية هذا العام ، ستدرك شل هاوس عرض VR لأكثر من 30 مدينة ، و 700،000 مجموعة من المساكن المستعملة والمستأجرة ، و 3،500 منزل جديد في البلاد. وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تطبيق تقنية إعادة بناء الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد في مجال العقارات في الصين.

blob.png

أصبحت تقنية الواقع الافتراضي إنجازًا كبيرًا في حل "الصعوبات في رؤية المنزل". في مرحلة اتخاذ القرار قبل شراء منزل واستئجار منزل ، كان اختيار المنازل والزيارات الميدانية دائمًا مشكلة غير فعالة ومليئة بالمشاكل بالنسبة للمستهلكين. في مرحلة اتخاذ القرار قبل شراء منزل واستئجار منزل ، كان اختيار المنازل والزيارات الميدانية دائمًا مشكلة غير فعالة ومليئة بالمشاكل بالنسبة للمستهلكين. من ناحية ، يصعب تمييز قوائم المنزل على الإنترنت ، وقد أصبح التشويه أمرًا طبيعيًا. لا توجد طريقة لفهم تفاصيل منشآت تحسين المنزل في المبنى ؛ من ناحية أخرى ، حتى إذا قرر المستهلكون الاستعداد للزيارات الميدانية ، فإن التنسيق مع المالكين والوسطاء سيستهلك الكثير من الطاقة. في الوقت نفسه ، يكون التأخير في التنقل أكبر بكثير من الوقت الفعلي للعرض. وقد عممت الصناعة مثل هذا البيان: "10 دقائق لرؤية المنزل ، ساعتين على الطريق ، التواصل لمدة شهر." على الرغم من أن اللغة تمزح ، إلا أنها تضرب المشقة التي يواجهها المستهلكون في مرحلة المشاهدة.

ومع ذلك ، وفيما يتعلق بعمق الأبعاد الفضائية الحقيقية ، والتوجه ، والمسافة ، وما إلى ذلك ، فإن هذه الأساليب لا تزال لا سبيل إلى مزيد من الكشف عنها. بعبارة أخرى ، لم تسفر هذه التجارب الجديدة عن اختراق حقيقي في عملية المشاهدة ، وكان من الصعب التحكم الكامل في معلومات السكن دون القيام بزيارة للموقع. يبدو أن المنتجات التي تعتمد على الواقع الافتراضي التي تطلقها بيوت صيد القواقع قادرة على كسر هذه الحواجز في البداية ، الأمر الذي سيخفف بالفعل من المضايقات الكثيرة في عملية مشاهدة المنازل. ووفقًا للتقارير ، فإن منتجات VR التي تم إطلاقها هذه المرة تتضمن بشكل أساسي الوظائف الأساسية الثلاثة "مشاهدة الواقع الافتراضي ، وقاعة VR ، وعرض شريط VR". غرفة عرض الواقع الافتراضي هي وضع عرض غامر في الوضع الحر. افتح قائمة VR على التطبيق. انقر في أي مكان على الشاشة للحصول على العمق والحجم والاتجاه والمسافة ومعلومات عمق أخرى للمساحة الحقيقية للمنزل. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا معرفة معلومات حول المنزل والمحيط التعليمي والطبي وغير ذلك من المعلومات الداعمة. "VR room" هي خدمة ترجمة صوتية للوسطاء يتم تقديمها على أساس غرفة مشاهدة الواقع الافتراضي ، والتي يتم تسجيلها من قبل الوسيط مقدما وفقا لخط التجوال لتقديم تفسيرات للمستهلكين ؛ و "VR band to see" إنها تجربة تفاعلية جديدة تمامًا ، حيث يمكن للمستخدمين إجراء مواعيد مع الوكلاء مقدمًا لرؤية الغرفة والتفاعل مع بعضهم البعض في الوقت الفعلي ، كما يمكنهم أيضًا إضافة أفراد العائلة والأصدقاء في أي وقت لإكمال "مشاهدة."

blob.png

لتطبيق تكنولوجيا الواقع الافتراضي في مجال الرؤية ، هناك من المطلعين على الصناعة أن هذا النموذج سيعزز بشكل كبير كفاءة المعاملات العقارية ، ولها دور مهم في تجديد المعاملات العقارية.