Oculus Go تنطلق حملة Facebook VR

- May 22, 2018-

لا حاجة لتشغيل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر ، لا حاجة لمزيد من الاتصالات. افتح 200 دولار كاولو غو ، وارتديه ، وأدخل عالم الواقع الافتراضي. يستخدم Facebook برنامج Oculus Go لاستهداف كل جانب ، وينعكس أولاً في إعلانات البانر: اشترِ هذا المربع وتبدأ مغامرتك. سيكون لديك كل ما تحتاجه للحصول على تجربة حقيقية للواقع الافتراضي.

blob.png

من السهل جدا استخدام Oculus Go. ما عليك سوى تثبيت تطبيق Oculus على هاتف Android أو iPhone ، حيث يمكنك تنزيل الألعاب وتطبيقات أخرى وتثبيتها مثل Netflix و Hulu وغيرها. ثم ضع Oculus Go على رأسك واسحب مكبر الصوت المدمج إلى أذنك. سماعات الرأس مريحة لارتداء ، ولكن العرض عرضة لطمس عندما ترتديه لفترة طويلة. أكبر عيب في Oculus Go هو عمر البطارية. عمر البطارية حوالي 2 ساعة. إذا تم استنفاده ، فستحتاج إلى إعادة وضعه على الشاحن. وفي الوقت نفسه ، لا تملك بطاقة Oculus Go سوى سعة 32 جيجا بايت و 64 جيجابايت (199 دولار و 249 دولارًا أمريكيًا على التوالي) ولا تدعم فتحات الذاكرة لتوسيع مساحة التخزين المتاحة.

في المتوسط ، يمكن للإصدار 32 جيجابايت أن يحمل حوالي 3 أفلام عالية الدقة و 10 ألعاب و 20 تطبيقًا في Oculus Go. عند تثبيت فيلم VR بزاوية 360 درجة ، سيكون أكبر بكثير من فيلم عالي الوضوح - حيث يتجاوز أحيانًا 10 غيغابايت. بعد كل شيء ، الفيسبوك هو مصدر وسائل الاعلام الاجتماعية. يتم التركيز على الخبرات الاجتماعية أيضًا على Oculus Go. إذا كان أصدقاؤك لديهم أيضًا Oculus Go ، فستكون قادرًا على التواصل في عالم افتراضي مع تجسد محدد. والآن بعد أن تكون المرحلة الأولية فقط من بناء عائلة VR ، عندما يتم تطوير التكنولوجيا بشكل أكبر ، قد يكون المشهد في فيلم "لاعب واحد" هو الأقرب إلينا.

blob.png