دعي فيلم الطاقة للمشاركة في المؤتمر البلجيكي LB-XR

- Dec 13, 2018-

دعي فيلم الطاقة للمشاركة في مؤتمر LB-XR البلجيكي

في وقت مبكر من أكتوبر ، تلقى فيلم Power Power دعوة من Stereopsia ، للمشاركة في مؤتمر LB-XR البلجيكي في 7 ديسمبر. بعد فترة طويلة من المفاوضات بين الجانبين ، ستشارك الآنسة Wendy هذا المؤتمر ، الذي عمل في 4D صناعة السينما والمحاكاة VR لمدة 5 سنوات. شهدت زيادة مجنون لرجال الأعمال VR في الصين وجميع أنحاء العالم. مع مهنة الترويج لأجهزة محاكاة 4D و VR الصينية في جميع أنحاء العالم ، فهي مسؤولة عن المبيعات والتوزيع على المستوى الدولي ، وتساعد على تحسين السوق VR العالمي لشركة Movie Power.

Vr Simulator

منذ عام 2009 ، يعتبر هذا حدثًا دوليًا ، وإنه لشرف كبير لنا أن تتم دعوتنا للمشاركة. يهدف هذا الحدث إلى استكشاف جميع أشكال وتطبيقات التكنولوجيا الغامرة وإيصالها (3D ، VR ، AR ، MR ، XR ، مجال الضوء ، التصوير المجسم والمحتوى). جاء المتحدثون والمشاركون من المؤتمر من قارات الخمس تقريبا ، بما في ذلك العلماء والمهندسين والفنانين والمخرجين والمنتجين والمستثمرين ورجال الأعمال. جميع المجتمعين في بلجيكا لمناقشة معا. تحت تأثير أنواع مختلفة من التفكير ، دعونا نرى آفاق التنمية لصناعة الواقع الافتراضي بشكل أكثر وضوحا.

Vr Game

شاركت ويندي خطابها في بلجيكا ، والذي كان الموضوع هو "مستقبل الترفيه VR التفاعلي" أولاً وقبل كل شيء ، حللت عيوب نموذج الترفيه التقليدي ، وقدم نموذج العمل الجديد حول الواقع الافتراضي. يتعلق الأمر بشكل أساسي بحديقة LB VR Park ، و VR VRema ، و VR Exhibition Exhibition ، وهي طريقة الترفيه التي يغير بها الناس كثيرًا. وأظهرت قوة الشركة ، ونحن خبراء في التركيز على معدات الحسية الجسدية ، مع فريق البحث والتطوير الأساسي من الدرجة الأولى ، والإنتاجية القوية وفريق التسويق الخارجى من ذوي الخبرة. إلى جانب ذلك ، قدمت أيضًا بعض المنتجات الشائعة ، مثل VR Family ، VR Super Racing ، VR doomsday survival ، التي تجذب انتباه كل المشترين. آخر مشاركة لها في المستقبل آفاق VR نيابة عن فيلم الطاقة. ستولي Movie Power المزيد من الاهتمام إلى Interactive Real و Edutainment للمستقبل.

Virtual Reality

بعد المؤتمر ، شاركت ويندي معنا ما شاهدته وسمعته في المؤتمر. وقالت: "لقد فتحت هذه الجلسة عينيها وشاركت آفاق تطوير الواقع الافتراضي مع أناس من جميع أنحاء العالم ، مما أفادها كثيراً".