قوة الفيلم تظهر لك كيفية لعب ألعاب الواقع الافتراضي

- Sep 29, 2017-

كنوع من تكنولوجيا الواقع الافتراضي، انتقل VR تدريجيا نحو نظام تجاري أكثر نضجاً من الإفراج عن "كبيرة" للاستثمار في السوق.

خلافا لغيرها من أشكال الترفيه، اللعبة لديها بلا شك جين "واقع الافتراضي" أكثر قوة، ويمكن تحقيق أقصى قدر من وظيفة الواقع الافتراضي VR. اتفق مع VR في العواطف الإفراج عن لعبة العالم الافتراضي، وتعزيز الوظيفة التجربة، VR يمكن الشعور مغمورة تماما للمستخدم لتحقيق تأثير تجربة أكثر إثارة، وهو أيضا مثالية محققة "قناة".

في "فيلم السلطة" VR تجربة القاعة، يمكن للاعبين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخبرات VR الألعاب ويشعر بسحر التكنولوجيا في العالم الافتراضي والحقيقي.

كبطل السوبر إتش تي سي فيف الواقع الافتراضي هو أخذ مرة ثانية، سوبر الواقعية، أول شخص لعبة FPS، نظارات VR يمكن السماح للاعبين في الساحة لعبة الظاهري من عالم مختلف، ويعيش الذخيرة خوض قتال، اللعبة الشاسعة ويعتبر الأكثر راحة يمكن أن تعطي شخص تجربة الشعور بتجربة جديدة، وحتى أكثر بقوة من CS حية للعمل.

لعبة الدرع الأسود هو الجائزة الكبرى لمسابقة المحتوى "إتش تي سي فيف" في الصين. لاعبين يمكن السير بحرية في الساحة، أو أنها يمكن أن القتال مع على حركات الجسم، مثل الرابض، إلخ، لتجنب الهجوم ويشعر غامرة جداً.


未标题-5.jpg