فيلم الطاقة شعبية في دبي إظهار

- Jul 11, 2017-

في دبي، وهي أرض غامضة وخصبة، كانت دائما موضع ترحيب كعلامة "طغاة محليين"، وهذه هي المرة الثانية التي نذهب فيها إلى معرض الشرق الأوسط الترفيهي الدولي، ولكن لا يزال لا يمكن كبح جماح متحمس له، لأنه يمكن أن نرى تلك جميلة العملاء مرة أخرى.

image001(001).jpg


على الرغم من أن إقامة معرض يمثل تحديا بالنسبة لنا، بسبب الصداقة العميقة مع العديد من العملاء في دبي، أصبح المعرض من السهل جدا.


في اليوم الأول من المعرض، كان لدينا فر سباق السيارات و فر - الأسرة يفضلها العملاء الأجانب وجذب الكثير من الزبائن لالتقاط الصور. أعرب كل منهم شعورهم الغمر والخبرة.بالطبع، الكثير من الزبائن وضع أوامر على الفور.


بعد المعرض، لدينا العشاء مع العارضين من جميع أنحاء العالم، ونحن تبادل المعلومات حول صناعة بعضها البعض معا. انها فائدة كبيرة بالنسبة لنا.


هذه الرحلة، كما زارنا مكان تسلية العملاء القديمة، وقال انه ونحن نشاطر الكثير عن طريقة العمل، ورؤية منتجاتنا تحظى بشعبية كبيرة، ونحن نشعر بشعور الإنجاز في قلوبنا.


الزبائن متحمسون جدا، ليس فقط لتأخذنا للعب، لزيارة الجمارك المحلية دبي، ولكن أيضا لإعداد الهدايا بالنسبة لنا، لتجعلنا نشعر بدفء الوطن في بلد أجنبي.


في الواقع، والثقة بين الناس هو الأساس، هو علاج العملاء طالما جودة المنتج والخدمة في مكان، يمكن للعملاء تعطيك أكثر بكثير من العديد من الطلبات، يمكنك حصاد الصداقة نادرة.


منتجاتنا فر هي شعبية جدا، لذلك سوف نستمر في إظهار جميع أنحاء العالم، لتبادل منتجات جيدة من بقية العالم، والسماح للشعب يمكن أن يشعر فرحة لعبة فر في جميع أنحاء العالم.