المهمة: سيتم إطلاق تجربة VR المستحيلة في متجر VR Offline Experience في عام 2019

- Dec 06, 2018-

سيتم إطلاق تجربة VR "المهمة: المستحيلة" في متجر الواقع الافتراضي الواقع في عام 2019

"مهمة مستحيلة" هي سلسلة من الأفلام المشهورة من قبل Paramount Pictures of the United States. في مؤتمر GDC في عام 2017 ، أعلن مطور VR VR "VRG Record: Lost Soul" أنه يقوم ببناء تجربة VR جديدة تعتمد على "المهمة" مستحيل "سلسلة. ومؤخرًا ، أكدت شركة Nomadic للترفيه عبر الإنترنت أنها شاركت أيضًا في المشروع.

VR Theme Park

مع إضافة Nomadic ، ستعمل الشركتان معاً على تطوير لعبة VR تفاعلية متعددة اللاعبين تعتمد على الموقع والتي ستستفيد من نظام Nomadic اللاسلكي. أما بالنسبة للألعاب القياسية ، فقد تم تطوير VRWerx لتطبيقات Oculus Rift و HTC Vive و PSVR ، بينما تقوم ومن المتوقع أن تتطابق النسخة مع الإصدار المنزلي. وقال دوج جريفين ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نومادك: "يسعدنا العمل مع VRWerx و Paramount Pictures لتقديم سلسلة" Mission: Impossible "الشهيرة إلى شكل جديد من الترفيه."


في الوقت الحاضر ، لم يتم الإعلان عن تفاصيل حول طريقة اللعب بعد. نحن نعلم فقط أنه ، مثل Ghost Recording ، تم تكييف VR Mission Impossible بالكامل من قصة الفيلم. سيصبح المستخدمون قادرين على تجربة سلسلة الأفلام الأسطورية بطرق لم تكن ممكنة من قبل. لذا ، قد تلعب دورًا كعامل في صندوق النقد الدولي (مثل الدور من توم كروز في الفيلم ، إيثان هنتر) ، من خلال أسلوب اللعب والإستراتيجية ، لإكمال مهمة مستحيلة.

virtual reality bike (19)

وقال أليكس باردر ، المدير المشارك لـ VRWerx: "يسعدنا العمل مع فريق Nomadic الرائع لجلب تجربة VR" المهمة المستحيلة "لمنصتهم الثورية. مع Nomadic ، لا يمكننا غمر الجمهور فقط في عالم مهمة إمبوس ، ولكن أيضا السماح لهم باستكشاف ، وبالتالي رفع انغماسهم إلى مستوى لم يسبق له مثيل ".


من المفهوم أنه سيتم الكشف عن تجربة VR "المهمة المستحيلة" في أورلاندو في ربيع عام 2019 ، في حين سيتم كشف النقاب عن أول مشروع لـ Nomadic "Arizona Sunshine: Contagion Z".