هنا الدخن VR كل ما تريد أن تعرفه

- Jun 09, 2018-

في المؤتمر السنوي للبرنامج الرئيسي في إكسياومي، VR الكل في واحد في إكسياومي كان كشف النقاب رسميا. ولكن أمام الهاتف المحمول سلسلة الرائد Xiaomi 8 السنوية، لم يحظ هذا المنتج كثيرا "وقت اللعب". في الصباح، وعقد Xiaomi خصيصا جلسة اتصالات منتج منفصل لالة الكل في واحد VR الدخن، التي سمحت لنا بفهم أدق تفاصيل هذا المنتج أوثق.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلن زوكربيرج في "مؤتمر المطورين F8 فيس بوك" الذهاب كوه، والكل في واحد VR أول منتج مشترك تم إنشاؤها بواسطة إكسياومي وكوه، بدأ رسميا. بعد إصدار هذا المنتج، فإنه اثني على نطاق واسع وسائل الإعلام الأجنبية. وعلقت "وقت مجلة" أن "هذا ما يشبه الواقع الافتراضي" وأعطى لقب أفضل اختراع من السنة. آلة VR الدخن هو النسخة الصينية من الذهاب كوه.

blob.png

آلة واحدة VR الدخن يختلف عن معداتنا VR المشترك، الذي يكافئ الهاتف المحمول عالية الأداء النظام البصري VR + + + استشعار التعامل مع سوماتوسينسوري في جهاز الواقع الافتراضي، وتجربة الواقع الافتراضي كامل، السعر بأسعار معقولة نسبيا. في الوقت نفسه، أناt مريحة جداً للاستخدام في نفس الوقت، ولا تحتاج إلى الاتصال، لا تحتاج إلى الاعتماد على الهاتف المحمول أيضا لا تحتاج إلى الاتصال الكمبيوتر المضيف، ويمكن استخدام التمهيد، هو منتج الذي يمكن الاستمتاع بتجربة الواقع الافتراضي في أي وقت ومكان. ذكر "تانغ مو"، السلسلة نائب الرئيس Xiaomi الإيكولوجية، وتقييم أربعة أحرف لي يونيو بعد أول تجربة مع Xiaomi VR "لا مثيل لها"، وأنه لم ير رأي دائماً "حتىجاهل"(عندما تعاني). وأفيد أن مبيعات هذه المنتجات المحلية والدولية جيدة جداً، ومول الدخن المحلية فقط 4 بيعت دقيقة لبيع المخزون كافة. وقال "تانغ مو" بحوث وتطوير هذا المنتج استغرق ما يقرب من عامين والاستثمار كانت كبيرة جداً. إكسياومي أيضا آمالا عالية على هذا المنتج.

وقال هوجرو بارا، كوه نائب الرئيس، أن كوه تعاونت مع إكسياومي نظراً لبعد الانضمام إلى ألفيس بوك، تعيين زوكربيرج نفسه هدفا "مليارات المستخدمين"، وإكسياومي بلا شك إلى حقيقة واقعة. الشريك الأكثر ملاءمة لتحقيق هذا الهدف. وأفيد أن "هوغو بارا" لعبت دوراً هاما جداً في التعاون بين كوه وإكسياومي. دون له، قد يكون من الصعب التوصل اليوم إلى التعاون بين الطرفين.

blob.png

في الجلسة الاتصالات، أعطى "مو تانغ" أيضا مقدمة تفصيلية لالة Xiaomi VR المتكاملة. دخن VR مجهزة 821 آنف العجل المعالج والجرافيك الكظر 530. بعد الأمثل لاستخدام الواقع الافتراضي، فإنه تلقائياً يركلوك العمل، ترك المعالج تماما بالطاقة وضمان أن أداءها يمكن الاستفادة من آثار الشاشة المعقدة للعالم VR;سبائك الألومنيوم الغطاء الأمامي مع نظام التبريد يو أنبوب، تبديد الحرارة قوية؛ خوارزمية ATW السلس خارج الأطر، سواء تعلق الأمر بمشاهدة فيديو بانورامية أو ألعاب الواقع الافتراضي، يكون تجربة سلسة ومنعشة.

وباﻹضافة إلى ذلك، والدخن VR آلة واحدة مزودة أيضا المدمج بانورامية السليمة القريبة من حقل سماعات الرأس، عن طريق رئيس VR القسطرة على كلا الجانبين من الصوت إلى الإذن، دون ارتداء سماعات الرأس يمكن الاستمتاع بالصوت المحيطي 360 °، أقل التسرب، وسوف لا تسبب التدخل أكثر من اللازمعند فأوبل حولها، tعبر الحصول على البيانات من أجهزة الاستشعار، بغض النظر عن كيف تدور الرأس، سوف يظهر الصوت في موقف المقابلة.

VR الدخن آلة واحدة بسعة 32 جيجابايت ونوعين 64 جيجابايت لتخزين الإصدارات متاحة، بسعر 1499 يوان و 1799 يوان على التوالي، شراء وإرسال قيمة اللعبة الجميلة يوان/169. VR الدخن الكل في واحد قد بيعت في المخزن الدخن وتمال، Jingdong ويوبين Xiaomi منازل الدخن 22 الساعة 0:00 يوم 1 حزيران/يونيه.

vr-kids产品推荐.jpg