تعرف على سعر أجهزة فر

- Oct 11, 2017-

الآن فر الواقع الافتراضي كان هذا المفهوم بالفعل إلى السماء، ويعتقد أن العديد من أكل بدأ الحشد البطيخ أن يتخيل نفسك مثل صورة الرجل الحديدي من السماء، ولكن قبل ذلك، تحتاج إلى شراء أجهزة الواقع الافتراضي، وسوف تواجه مشكلة خطيرة في هذه المرة: أجهزة فر التي جيدة، وثانيا، ما هو سعر أجهزة الواقع الافتراضي. هذه المادة سوف تقارن عدة أجهزة فر في السوق، بحيث يمكنك شراء المنتجات المناسبة وفقا للاحتياجات الخاصة بك.

كثير من الناس ليس لديهم مفهوم واضح من أجهزة الواقع الافتراضي. وبعبارات بسيطة، يمكن تقسيم الأجهزة فر السائدة في السوق إلى نوعين: الهواتف المحمولة والهواتف المحمولة.

فر مربع

تحتاج إلى الهاتف المعدات فر لديها اسم موحد - مربع فر، مثل هذه الأجهزة لها في القواسم المشتركة هو استخدام الهواتف المحمولة لدفع وعرض المحتوى، لذلك لديهم اثنين من عدسة للتكبير في شاشة عرض الهاتف المحمول. وبصرف النظر عن ذلك، فإن التمييز هو ما إذا كانت متصلة بالهواتف المحمولة وما إذا كانت لديها مناطق تحكم مستقلة.

منخفضة إلى 9.9 حزمة من صناديق فر هو السبيل الوحيد لإزالة جميع الميزات الإضافية، وترك فقط الأشكال المصممة قليلا واثنين من النظارات المكبرة، وبالتالي فإن السعر يمكن أن تكون منخفضة جدا. على الرغم من أن وفورات الأجهزة على السعر، ولكن نظرا للشركة المصنعة ل وهمية، بل هو شركة المبتدئة، على البرنامج ليس لديه ما يكفي من المؤهلات، لذلك يحتاج المستخدمون لقضاء الكثير من الوقت للعثور على وتحميل المحتوى، هو جدا معقد.

فر الكل في واحد

فر الكل في واحد في جوهره هو الهاتف الذكي في أي اتصال ارتدى المراقبين، ويرجع ذلك إلى قدرات التشغيل وعرض متكاملة، وبالتالي فإن مربع فر هو أكثر ملاءمة من تفكيك ذهابا وإيابا، و، لأن لا تحتاج إلى أن تعتبر مشاكل تافهة ، يمكن أن يكون أداء أعلى من الهاتف الذكي المتوسط. ولكن ليس هناك ميزة على سعر مربع فر، وسعر حوالي 3000 يوان يجعل من المقدر أن تصبح منتج محرجا.

سماعات فر

سماعات فر، ممثلة من هتس فيف، كوة المتصدع وبلاي ستيشن فر سوني، هي حاليا الأعلى في مجال الواقع الافتراضي، ولكن لديهم أيضا مشكلة الحاجة إلى استخدام الكثير من الكابلات للاتصال المضيفين عالية الأداء. ومع ذلك، من تأثير التجربة وعدد من الموارد، وهذه البنود الثلاثة المذكورة العديد من المنتجات هي مختلفة تماما، وبالتالي جلبت أيضا الحد الأدنى من 3000 يوان، وهو أعلى 7000 يوان ارتفاع الأسعار، في نفس الوقت، ومتطلبات بطاقة الفيديو من الحد الأدنى GTX970 تحولت قبالة معظم الكمبيوتر، بما في ذلك بلاي ستيشن فر تحتاج إلى تطابق سوني لوحات المفاتيح الخاصة PS4، بل هو تكلفة 2500 يوان أو نحو ذلك.

أي واحد هو أفضل؟

كل ما لم يتم الحكم عليه من قبل استخدامه هو الوغد. لمعرفة الأجهزة فر التي هي أفضل، تحتاج إلى البدء مع الاحتياجات الخاصة بك.