عرض الحائط التفاعلي ، تجربة الخيال التفاعلية

- Jun 02, 2018-

الإسقاط التفاعلي للجدار ، الإسقاط التفاعلي Fantasy Interactive Wall Wall هو طريقة عرض مشتركة للإسقاط التفاعلي. يمكن أن يجمع بين الحركة البديهية لجسم الإنسان مع سطح الجدار لخلق مساحة تفاعلية جديدة.   يعمل الإسقاط التفاعلي للجدار على تعيين شاشة فيديو عالية الوضوح وتأثيرات عرض غنية ومجموعة متنوعة من صور التطبيق. يمكن بسهولة تقديم تجارب تفاعلية ممتعة ومثيرة للاهتمام في أي مكان عام ، وتعبئة حماسة الجمهور ، وجمع شعبية المشهد.

يسمى جدار التفاعل أيضا نظام الإسقاط الجدار التفاعلي. إن المعدات الأساسية عبارة عن جهاز عرض وجهاز كمبيوتر مؤثر وأجهزة استشعار بالأشعة تحت الحمراء وبرامج تفاعلية تفاعلية وبرامج اقتناء وتمييز وبرامج محتوى تفاعلية.   تستخدم تقنية Power View تقنية رؤية الكمبيوتر المتقدمة وتقنية عرض الإسقاط لإنشاء تجربة تفاعلية رائعة وديناميكية. يمكن للنظام إنتاج صور مؤثرات مختلفة على الحائط الخاص بك.   تتيح لك الدخول في عالم رائع يجمع بين الواقع والواقع.   يقف الزوار على حائط نظام الإسقاط التفاعلي. من خلال التقاط حركات الجسم البشري ، يمكنهم مباشرة استخدام أيديهم أو أفعالهم للتفاعل مع المشهد الافتراضي على شاشة العرض. سوف تتغير التأثيرات التفاعلية وفقًا لحركات جسمك. لذلك فإن الجمهور لديه تجربة تفاعلية جديدة.

ball-game.jpg

يجمع هذا الجهاز بين تجمع الموجات التقليدي وتقنية تفاعل الإسقاط ، وذلك باستخدام الدعائم المادية ، وتقنية الواقع الافتراضي ، وتقنية 3DMapping وتقنية التقاط الصور المتقدمة ، بالإضافة إلى محرك الألعاب 3D الناضج لخلق تأثير ثلاثي الأبعاد بالعين المجردة. يمكن أن يستوعب العديد من الأشخاص للتفاعل واللعب معًا وخلق الفرص لأولياء الأمور للعب معًا. يمكن للرجال والنساء والشباب والشيوخ والعائلة والأصدقاء وزملاء الدراسة المشاركة معا لتجربة المنافسة وفرحة اللعبة.   يمنح الجمع بين الصور الافتراضية والحقيقية والأساليب التفاعلية الجديدة والممتعة للاعبين تجربة ألعاب جديدة تمامًا ، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بأنفسهم في عوالم حقيقية افتراضية ، مما يخلق ألعابًا مبتكرة وعالية التقنية.

Smash Ball Game .jpg