في النسخة VR من الفناء الخلفي للقط ، وعدد لا يحصى من العبيد القط القطط مص

- Jun 09, 2018-

كقطعة الحيوانات الأليفة الأكثر تصويرًا على الشبكة الاجتماعية ، تستحقق القطط جيدًا في أول موضع أحمر صافي للشبكة الحيوانية. ربما تكون قطط الحب غرائز إنسانية ، لذلك عندما لا أعرف متى   لدينا عدد كبير من "محبي القطط" سيأخذ المبعوثون سكوب عادةً صوراً ومقاطع فيديو لقططهم ، وأولئك الذين ليس لديهم فرصة لرفع القطط قد يستخدمون مجموعة متنوعة من القطط أو الغوغاء لشفاء نفوسهم وإرسالها.

ولذلك ، فإن الأشخاص الذين يحبون القطط ، ولكن ليس لديهم وسيلة لتربية القطط ، ما زالوا يهتمون بأحدث طريقة "مص القط".

في العام الماضي ، أعلنت " كات كاتشر " المعروفة باسم " Cat Backyard " في ألعاب TGS أنها ستطلق إصدار PS VR للعبة عام 2018. في ذلك الوقت ، كنت في حيرة لرؤية هذه الأخبار. انقلبت فجأة لعبة متنقلة من نوع الموضع مع صور ثنائية الأبعاد فقط إلى ألعاب VR. اليوم ، تم إطلاق اللعبة المسماة "Cat Backyard" رسميًا في متجر خدمة PSN. كما جفف العديد من مستخدمي تويتر في اليابان شاشات الألعاب الخاصة بهم.

blob.png

الوضع الطبيعي لـ "cat backyard" هو لعبة متنقلة واسعة النطاق. لا يزال أسلوب الرسم اليدوي معتمدًا ، كما أن عناصر الزراعة والجمع لم تتغير بشكل أساسي. سيظل القط يلعب بالألعاب التي وضعتها و يركض ليأكل السمك الذي قمت بإعداده. لا يزال من السهل جدًا اللعب ، على الرغم من كونه قطة ورقية ، لكنه لطيف جدًا.

الفرق هو أنه بفضل الأداء الأفضل ، يمكننا أن نرى هذه المرة كيف تتفاعل هذه القطط الورقية مع الألعاب ويزيد الإحساس بالبهجة.

في الإصدار السابق من لعبة الجوال ، كان المستخدم في معظم الأوقات قادراً على الرؤية من خلال الشاشة فقط ، ولكن لا توجد طريقة لاختراق تفاعل الجدران والورق. من أجل إرضاء غالبية "اصطياد الناس" ، أضافت Hit-Point هذه المرة وظيفة في إصدار VR تسمح للاعبين بالاستفادة الكاملة من وضع VR و "وضع" عالم القطط الورقية في أول منظور الشخص. و "شخصيا" لتجربة بعض المرح.

كما أنه نظرًا لأن منظور VR يمكن أن يجلب تجربة أكثر غامرة ، لذلك بعد أن تكون اللعبة على الرفوف ، حتى بعض أصحاب القطط ينغمسون في ذلك.

blob.png

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لطبيعة لعبة التنسيب ، في "الفناء الخلفي" لإصدار لعبة الجوّال ، غالبًا ما نضطر إلى الخروج من اللعبة والانتظار لفترة قبل أن نتمكن من رؤية القطة الجديدة (يكون مزاج القطة صعبًا جدًا لتخمين). بما في ذلك "الضفادع السفر" بعد ذلك ، نحن جميعا غير مريح للغاية بالنسبة لهم أن يختفي والعودة ، بحيث يكون كل لقاء لديه شعور طال انتظاره لم الشمل. تشبه المباراتين من حيث الإثارة العاطفية.

ووفقًا لأحدث البيانات ، تجاوز حجم التنزيل التراكمي لإصدار اللعبة المتنقلة "cat backyard" 22 مليون مرة.

blob.png