في 2018، سيكون هناك 1.5 متر فر آلات شحنها

- Dec 21, 2017-

يوم أمس، أصدرت كاناليس تقريرا جديدا. ويتوقع التقرير أن تصل شحنات الواقع الافتراضي فر 2018 إلى 1.5 مليون، مع نمو سنوي مركب بنسبة 140 في المئة و 9.7 مليون وحدة في عام 2021.

وفي الوقت نفسه، كوة، هتس و لينوفو الجديد فر آلة الكل في واحد لقطاعات السوق المختلفة سوف تدفع أيضا النمو السريع. وتتوقع كاناليس أن سماعات فر سوف تساعد فر الرأس إلى الرأس السوق (جميع الأجهزة فر) شحنات تصل إلى 7.6 مليون وحدة في عام 2018، أي ضعف عدد الشحنات هذا العام.

وقال فنسنت فان جوخ، محلل أبحاث في كاناليس: "إن التكلفة الإضافية للنظرة الأولى، إلى حد ما، تمنع رغبة المستهلكين في الشراء". وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان لا اللحاق ذروة شراء عطلة، وسوف تفقد ميزة كبيرة في السوق. ولكن إطلاق منتجات جديدة سوف تحفز المستهلكين لشراء الاندفاع. لذلك كوة ق كوة العودة، التي أطلقت في أكتوبر، عزز إلى حد كبير سوق فر هذا العام.

وقال محلل أبحاث كاناليس "سوف هتس تكون قادرة على جذب المزيد من المستهلكين الراقية مع فر التركيز الكل في واحد التركيز، الذي أطلق في نوفمبر ل 3999 يوان". وبالإضافة إلى ذلك، فإن إطلاق منصة موجة فيف مواصلة دمج فر منصة المحتوى. ليس من الصعب أن نرى أن هتس تحاول التخلص من المبيعات والدخول في محتوى أكثر قيمة. تطوير المحتوى هو اتجاه التنمية الهامة ل فر المستقبل، ويتم اكتشاف المزيد من الأعمال فر.

وقال كاناليس أنه في عام 2016، اكتسبت الصين حافة رائدة في فر هيماركيت، ولكن الشركات المصنعة أدركت بسرعة أن التكلفة العالية الأداء لم يكن أفضل استراتيجية، وكانت اختراقات التكنولوجيا الأكثر أهمية. على سبيل المثال، كان وحوش صغيرة مع آلة فر بيكو للنجاح في السوق، قررت إجراء استراتيجية مبيعات بأسعار عالية، بسعر أعلى لبيع الجيل القادم تكوين عالية من المنتجات الجديدة، للاستيلاء على المستهلكين الراقية.

وأشار التقرير أيضا إلى أن إدخال آلة فر، تمكننا من متطلبات تكنولوجيا تتبع الموقف قد تحسنت كثيرا، وتلتزم العديد من الحالي فر المعرض رئيس الباعة إلى قدرات البحث والتطوير، وتحديد موقع أكثر دقة وتتبع تأثير فر رئيس تظهر تجربة أفضل.

سوف فربينا أيضا كتابة تحليل متعمق شامل لل فر واحد الحالي في السوق الحالية، ويمكن للأصدقاء المهتمين إبقاء العين على دفع ويشات لدينا.