وقد أطلقت إماكس فر أول مسرح في أوروبا غير متصل السينما

- Nov 23, 2017-

تكافح لتوسيع فر حاليا مسرحيات إماكس، مع سينما المملكة المتحدة، أوديون سينما، في المدينة سقطت على الأرض مركزه الترفيه فر الخامس، وأعلن أنه كان أول مركز الترفيه فر الأوروبي.

أوديون، سوق رئيسية تركز على خطوط السينما البريطانية والأيرلندية، لديها 122 و 11 مسارح في منطقتين، تماما مثل السينما وسي.

يقع مركز إماكس فر في مدينة مانشستر في سينما أوديون في وسط مدينة ترافورد. هناك حاليا 10 تجربة القرون تهدف إلى توفير الترفيه غامرة والمساحة الاجتماعية للاعبين وشركائهم. وقال إماكس فر، رئيس الاتحاد الأوروبي عندما يفتح في مركز الإعلان: "إن تقنية ومحتوى إماكس فر فر معا، وجلب تجربة اجتماعية وتفاعلية للغاية، قدم الجيل القادم من الترفيه غامرة في أوروبا."

هناك أمران مثيران للاهتمام:

وقد بدأت إماكس فر لتعزيز مفهومها من "مركز الترفيه غامرة"، مع التركيز بشكل خاص على التفاعل الاجتماعي والتفاعل. التفاعل يمكن أن ينظر إليه من تجربة حاليا حاليا لفهم وظيفة التفاعل والتقدم الجديد من إماكس فر غير معروف. من متجر لوس أنجلوس، لا يوجد شيء للقيام به سوى الجلوس ومشاهدة شاشة الكمبيوتر.

في نهاية العام الماضي، أنفقت استوديوهات MK2 الفرنسية 1.5 مليون يورو على MK2 فر، أكبر السينما فر في أوروبا، في قلب باريس، مع 12 مجالات الخبرة. لذلك إماكس فر يتجاهل نفس المطالبة لتكون "أول السينما فر كبيرة في أوروبا"؟

إماكس و وارنر أعلن قبل بضعة أيام، أطلقت حصرية التعاون العدالة تجربة فر فر، مقارنة مع غيرها من الانترنت / منصة، إماكس فر الحصري لمدة أسبوعين "فترة نافذة" امتيازات (حتى من دون حماية النافذة، منصة أخرى لتوزيع المحتوى تحتاج أيضا الوصول إلى امتياز الملكية الفكرية). و "تحالف العدالة فر" هي واحدة من ثلاثة مشاريع وضعت بالاشتراك مع إماكس و وارنر، التي تملك معا وتطوير الملكية الفكرية محتوى فر وامتيازات البيع.

في مدينة مانشستر بدأت إماكس فر للتو، أحدث محتوى على الانترنت هو إماكس، بما في ذلك ستار تريك فر أوبيسوفت لعبة "ستار تريك: إنقاذ الطاقم جسر في بيرسيف" و وارنر "العدالة العدالة فر" المذكورة أعلاه. تتراوح هذه التجارب من حوالي 8 إلى 15 دقيقة.

ولا تزال تجارب المراكز الخمسة الأولى في العالم (لوس انجليس ونيويورك وتورنتو وشانغهاي ومانشستر) تجريبية، كما قال سابقا إماكس. "الهدف من المرحلة التجريبية هو اختيار مناطق مختلفة لبدء مخزن الخبرة حتى نتمكن من تحديد أين يعمل نموذج الأعمال وأين لن، انها حقا عملية التعلم".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة إماكس ريتشارد جيلفوند في افتتاح مركز نيويورك هذا العام. على الرغم من أن إماكس فر في ترافورد تم تصميم لجذب الشباب إلى المسارح. ولكن بالنسبة للهواية البريطانية التقليدية نسبيا في المنطقة، يبدو أن الدوري الممتاز في ترافورد القديم هو وسيلة للإنجليزي القياسي لفتح عطلة نهاية الأسبوع.

على أي حال، والمحتوى و "فترة النافذة" هو عقد على إماكس تبدو أفضل حقا من MK2 يعرف جيدا إلى حد ما، وخاصة التوسع سلسلة نوع النسخ المتماثل، تحمل جينات أنظمة المسرح إماكس والميزة في البناء العالمي. في غضون الشهر المقبل، تخطط إماكس لمواصلة التوسع في الولايات المتحدة وآسيا وخارجها إلى خمسة مراكز الخبرة أكثر. ماذا عن نتائج "اختبار مخزن تجربة الإنترنت حاليا" الذي يشير إليه إماكس؟ مجرد إلقاء نظرة على هذه الخطة الإنمائية، إذا كان هناك أي شركة في العالم أن لديه الثقة في "فر حاليا السينما" نموذج الأعمال، وسوف يكون أيضا إماكس.

سابقا، أعلنت إماكس شراكة مشتركة. في يونيو، لإنقاذ حوالي 20 مليون دولار في الميزانية السنوية. وقال ريتشارد جيلفوند فى بيان حول التكرار "ان هذا يتيح لنا فرصة لاستكشاف الشركات الجديدة الهامة بما فى ذلك المحتوى الاصلى والواقع الافتراضى".