إيماكس افتتحت أول مركز فر الخبرة الأوروبية في مانشستر

- Nov 23, 2017-

أطلقت إماكس أربعة مراكز الخبرة إماكسفر (فر) في لوس انجليس، مدينة نيويورك، تورونتو وشنغهاي. اليوم، أعلنت الشركة أحدث - أوروبا أولا - للعمل مع مجموعة السينما أوديون لفتح مركز جديد في مركز ترافورد في مانشستر، انكلترا.

ويقدم المركز على أساس موقف تجربة أكثر تقدما من فر، قاعة أوديون، وتقع في وسط ترادورد تتبنى تصميم جديد إماكس الملكية، ويتكون من 10 "جراب"، يمكن أن تستوعب المزيد من اللاعبين تتمتع تفاعلية للغاية، فر المحمولة تجربة. مصممة لتحسين التنقل المستخدم والتفاعل في البيئة الافتراضية من قرنة يمكن تطبيقها على تجربة المحتوى محددة، سواء مستخدم واحد أو عدة مستخدمين، يمكنك أيضا استخدام سماعات هتس فيف، 360 درجة من الصوت ومسار داخلي.

"نحن في مركز ترادورد، أوديون هي واحدة من السينما الأكثر ابتكارا والشعبية في أوروبا، والآن تجربة إماكس فر إطلاق سيجعلها تصبح واحدة من المسرح السينما الأكثر فريدة من نوعها في العالم"، وقال المدير الإداري مارك واي. أوديون مجموعة سينما. سوف يكون عن دهشتها ضيوفنا في قوة تقنية إماكس وجودة المحتوى من استوديوهات والمطورين الأكثر إبداعا في العالم. ونحن نعمل عن كثب مع شركاء إماكس لتقديم أفضل تجربة ترفيهية لضيوفنا، والتي هي خطوة كبيرة إلى الأمام. يسرنا أن ضيوفنا في مانشستر سيكونون أول من يتمتع بها في أوروبا، ونتطلع إلى الترحيب بكم في تجربة لا تنسى. "


من حيث المحتوى، وسوف توفر إماكس تجربة تفاعلية جديدة لمركز الخبرة لمدة 8 إلى 15 دقيقة. أولا، سوف أوديون من مركز ترافورد تشمل يوبي سوفت ستار تريك: جسر الطاقم الإنقاذ والتحالف الرسمي صدر حديثا من إماكس فر على بيرسيف، بروس وارنر. الحصري إماكس فر. وسوف تستخدم أيضا البيانات الخام من أونوس و هوك الرحلة.


وقال إماكس أوروبا وأفريقيا، المدير الإداري لشركة جيوفاني دولسي: "نحن سعداء جدا للتعاون مع شركائنا على المدى الطويل، أوديون، أطلقت الأعمال الترفيهية غامرة الأوروبي من جيل جديد من التطور - من إطلاق مركز مانشستر إماكس فر" إماكس فر يدمج أفضل التكنولوجيا فر والمحتوى في بيئة اجتماعية وتفاعلية للغاية، مما يسمح لك وأصدقائك لتكون جزءا من تجربة لم يسبق لها مثيل. "