كيف هو السينما 7 للأعمال التجارية؟

- Oct 19, 2017-

تطوير صناعة السينما والتلفزيون يزدهر عاماً بعد عام، والعدد من الشاشات وعدد الزوار والفهرس شباك التذاكر السنوية تظهر اتجاها تصاعدياً خطي. الأشكال المختلفة للسينما بلوم، 2D، 3D، د 4، د 5، د 7 مختلفة المحتوى التقني وعرض تأثير السينما بتسجيل في المدن الكبرى، للحضور لتقديم المزيد من خيارات العرض. د 7 السينما حاليا بمواصفات أعلى من المسرح، الكثير من الاهتمام على أعتاب العنق الرياح.

السينما 7 د انضمت إلى المسرح كان رؤساء الاستثمار الذي تحدث عن المحادثة، مشروعا ترفيه مبتكرة كانت متجهة لتصبح التركيز، لكن هناك المجهول كثيرة، التنمية المستقبلية للفضاء ما زال يوهوا كثير مفهوم، إرادة الهواء تهدأ، واحتمال كيف لا يجرؤ أحد على استخلاص النتائج. Bigwigs الاستثمارات الصغيرة، ولا على نطاق واسع في المسرح د 5، د 5 المسرح للانضمام فقط إلى الجانب الصغيرة اللعب الجانب موقف الترقب والانتظار.

في الوقت الحاضر، في جميع أنحاء السينما 7 د لحصة سوق السينما والتلفزيون إلا قطره في الدلو، ولكن نادرة، طالما أنها لم يسبق لها مثيل في 7 د السينما من الصعب الحصول على تصويت، بلغت تقريبا كل معدل الحضور 100%. وفقا لعدد من الشركات العاملة في السينما د 7، عدد 7 د السينما حقاً في العرض القصير، نأسف العديد من المستهلكين كثيرا ما قائمة الانتظار لعدة ساعات، حتى الآن لمشاهدة فيلم. وتظهر أكثر من 90% الجمهور في إحدى دور سينما أنها حريصة على مشاهدة أفلام د 7، ونأمل في أن السينما د 7 ستزيد في قاعة العرض، ووضع المزيد من الأفلام د 7، وضخ قوة دفع جديدة في صناعة السينما والتلفزيون.

احتمال الانضمام إلى السينما د 7 الحالي وفقا لسوق الطلب واحتمال الحالة، جيدة جداً للمشاريع المبتكرة، لا يعتقد غير حاسم جداً. تريد الاستثمار في السينما د 7، ليس كثيرا على أساس صناعة الأفلام المشاركة، ترديد عمياء يجب أن يكون الموقف الصحيح، نؤمن بأنظارهم إلى القاضي.

7d cinema (6).png7d cinema (4).png