كيف الساخنة منتزه VR

- Oct 17, 2017-

كالواقع الافتراضي التكنولوجيا أكثر وأكثر شعبية، الاستخدام الميدانية أكثر وأكثر على نطاق واسع، لاستخلاص عدد من المنتجات ذات القيمة التجارية عبر الحدود، جداً تجارية، التجار الكثير من الاهتمام والاستثمار إدارة المشروع. VR الحدائق أصبحت شعبية في المدن عبر البلاد وحول العالم، ورفع قيمة الأعمال تفوق الخيال. تقريبا كل VR منتزه في المدينة كل يوم، وحديقة سحرية فريدة من نوعها في المدينة.

vrtea04.jpg

ما هو متنزه VR؟ يفترض أن بعض الناس لا يزالون في السحابة. مفهوم VR ملاهي شعبية: هو VR حديقة ملاهي التي تتكون من مجموعة من أجهزة الواقع الافتراضي VR ود 4، د 5 ديناميكية السينما والسينما التفاعلية د 7. معناه السماح للمستهلك يشعر تجربة حقيقية غامرة الترا في أراضيها، يمكن اللامسة. الحديقة العالية الحديثة، مما يفسد الحدائق التقليدية، لديها مشروع أصغر لكن أكثر إثارة والحقيقية، وأكثر إمتاعاً.

16B791F2732DCC6571DFC779D43D3FA8.png

منتزه VR من الولادة وحتى الآن أكدت على الدوام ظاهرة ساخنة، كل ملاهي كبيرة في الواقع الافتراضي يمكن رؤية الرجال والنساء والأطفال جميع أنواع المستهلكين، صرخات في الحديقة، ويصرخ. المستهلكين لا يسعني إلا أن نعجب التجربة. منتزه VR التي انضم إليها الظل VR الديناميكية كانت ساخنة للغاية.

وهذا هو دونغقوان دونغتشنغ منطقة vanke الظل مربع السلطة الامتياز VR ملاهي، يعمل ما يقرب من عام الزمن، وقد ربح، قاعدة في أكثر من 300 شخص يوميا، وأيام العطل أكثر المستهلكين، وتحظى بشعبية كبيرة الساحة، المستهلكين باستمرار، لحسن الحظ VR عائلة الخط 6 أشخاص، أثر شقة جيدة جداً.


هذا الواقع الافتراضي ملاهي في الفلبين، وأنها مجرد مثل هذا مشهد ملتهب أن قوائم الانتظار للمستهلكين في انتظار التجربة لا حصر لها. قد مربحة لنصف سنة وجاهز الآن لبناء منزل ثان.

blob.png

VR موضوع بارك، ملاهي صغيرة أن يكسر من خلال الأفكار التقليدية، ونموذج الأعمال تجارية شعبية في الوقت الحاضر. العديد من الشركات قد فاز ثروة غير متوقعة من المتنزهات الواقع الافتراضي، وليس من قبيل المبالغة القول أن المتنزهات VR دائماً عن العملاء، وفي كل مكان يذهبون، سيكون لديهم مدينة الساخنة والقيمة التجارية.