هووسورمينغ الاحتفال فيلم الطاقة فر الحديقة الصناعية

- May 20, 2017-

في 20 مايو، عقدت الحديقة الصناعية الجديدة هووسورمينغ الاحتفال قوانغتشو فيلم الطاقة التكنولوجيا الالكترونية المحدودة، كما كان مقررا في الحديقة (عنوان: حي قوانغتشو بانيو من شارع بانيو شمال المدينة الطريق الجديد رقم 64).

image001(001).jpg


كان هناك طبل من الغونغ والطبول والأعلام الملونة، والزهور، وجميع الهتافات والضحك من جميع الضيوف على الحديقة الصناعية الجديدة من فيلم الطاقة.وفي الوقت نفسه، رذاذ هو أشبه الندى من السماء، وتبليل وجوه يبتسم و الزهور من الحديقة.

image003(001).jpg


الشمس تشرق مرة أخرى بعد المطر، بدأ حفل في أداء رائع الرقص الأسد، أدلى مدير السيد تشو وى مينغ نقطة وألقى خطابا. تحدث عن تطوير الشركة ولكن أيضا كامل الثقة لمستقبل الشركة، ونأمل أن وسوف تتطور مع هذه الصناعة، وتعزيز التبادلات والتعاون، والعمل معا من أجل تطوير هذه الصناعة في المستقبل.


سكرتير العلوم والمالية في منطقة بانيو السيد لي مينغ هوا، قوانغتشو الأمين العام لل فر الواقع الافتراضي السيد وانغ شينغ شنغ، المدير العام لشركة يويفنغ السيد هوانغ هان وأمين كايركون السيد تساى تشى وى أعرب عن تهانينا تباعا.


مدير السيد تشو وى مينغ، مستشار التكنولوجيا السيد لي جيان هوا، المدير الفني السيد هوانغ شينغ، رئيس مجلس الإدارة السيد تساى جيان فنغ، رئيس جمعية السيد دونغ تيانهاي، الأمين العام السيد لي مينغ هوا والسيدة شيونغ فاي هوانغ ، سكرتير كايركون السيد تساى تشى وى، الأمين العام قوانغتشو فر الواقع الافتراضي السيد وانغ شينغ شنغ، المدير العام لشركة يويفنغ السيد هوانغ هان وقوانغتشو هوالي التكنولوجيا نائب رئيس الشركة السيد لى كه قطع الشريط للاحتفال للاحتفال الحديقة الصناعية الجديدة.

image021(001).jpg


تم إطلاق المنتج الجديد الذي عقد في الطابق الثالث للشركة، أكثر من 1000 متر مربع، بما في ذلك قاعة تجربة المنتج وغرفة الوسائط المتعددة. وأوضح السيد تشو وى مينغ اثنين من المنتجات الجديدة من فكرة البحث والتطوير، والمظهر الرياضي، و ميزة بيع نقطة و الأساسية وظيفة. في نفسه، حاول و شهدت منتجات جديدة مع الضيوف.


وكان الاحتفال كله سعيدا جدا ومتناغما، وبدأت مأدبة الاحتفال مع أغنية تسمى "غدا أفضل"، استقبل الضيوف بعضهم البعض مع نظارتهم.وفيما يفتح المعرض، وقد انفجرت جو مأدبة إلى نقطة الغليان.

"قوة الفيلم لديها قوة!"


دعونا نبدأ مع الحديقة الصناعية الجديدة، وإطلاق سراح الشباب، وإشعال العاطفة، والعمل معا من أجل مستقبل أكثر إشراقا.

image043(001).jpg